اطلالات الملكة رانيا.. عندما تجتمع البساطة والفخامة معاً

لا يمكن لاثنين أن يختلفا على أناقة الملكة رانيا، تمتلك حسّاً فنيّاً وذوقاً رفيعاً يتجسّدان في كلّ إطلالة لها. هي بكلّ بساطة أيقونة للموضة، مصدر إلهام للكثير من المصمّمين العالميّين والعرب وكذلك للنساء الشغوفات بالأناقة الراقية. أزياؤها تمتاز بالبساطة والفخامة في آن، فهي الملكة التي بيدها المفتاح الذي يفتح باب الكلاسيكيّة إلى العصريّة.

تجيد على الدوام انتقاء أزيائها لإطلالاتها الرسميّة، وفي كلّ مرّة تحسن هذا الاختيار، لا بل تبدع فيه، فلا يمكن لأي امرأة تشاهد إطلالة لها دون أن تتمعّن بتفاصيلها....

 


 

الملكة رانيا ترتدي قفطان يصلح للمناسبات الرسمية

 

ظهرت الملكة رانيا في الأيّام القليلة الماضية بباقة من الملابس الرسميّة أقلّ ما يمكن وصفها بالرائعة، لم تقتصر على سروال القماش و الـ Blazer، بل للفساتين حصّة وفيرة فيها، ذات نقوش وقصّات تواكب أحدث صيحات الموضة، منها فستان مقلّم يتوسّطه حزام من القماش عريض، كما ظهرت في إطلالة رمضانيّة بقفطان مزيّن بأساور لامعة.

اللّون الأبيض وبنطلون الجينز من القطع الأساسيّة في خزانة الملكة رانيا والتي يمكن تنسيق كلّ منهما بسهولة لتصبح ملابس رسميّة، فمثلاً ارتدت في إحدى إطلالاتها قميصاً أبيض مع بنطلون من القماش باللّون الأسود، وفي أخرى نسّقت مع بنطلون الجينز Top أبيض وجاكيت بيج وحذاء بكعب عالٍ.

 


 

الملكة رانيا ترتدي بنطلون جينز مع توب وجاكيت مميز

 

استلهمي من إطلالات الملكة رانيا، أيقونة الموضة التي تعرف تمام المعرفة القطب المخفيّة للأناقة الراقية والعصريّة.

أضف تعليقا