إطلالات محتشمة استوحيها من فساتين وأزياء الملكة رانيا العبدالله

بأسلوب يمزج بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية تجذب الملكة رانيا العبدالله الأنظار إليها في كل ظهور لها، فأزيائها المحتشمة والبسيطة في نفس الوقت جعلت منها أيقونة حقيقية لمختلف النساء العربيات.

لمناسبة الشهر الفضيل جمعت لكِ (الجميلة) أحدث إطلالات الملكة رانيا لتستوحي منها أناقتك المحتشمة في تجمعات الإفطار.

- التنورة الفضفاضة، قطعة تكاد لا تفارق الملكة رانيا في معظم إطلالاتها، وتنسقها عادة مع القمصان والبلايز البيضاء، تختار بعضها بطول يصل للكاحل مثل التصميم الموقع من فندي Fendi أو بطول متوسط Midi Skirt مثل الموديل الوردي الذي أطلت به مؤخراً من تصميم Sara Battaglia.

 


 

- ولإطلالة أكثر عملية تلجأ الملكة رانيا خلال نشاطتها الإجتماعية إلى إعتماد البناطيل الواسعة Wide Leg Pants، آخرها كان التصميم الموقع من Cédric Charlier، والبنطال الخردلي من تصميم Simon Miller والذي نسقته مع قميص أبيض وحزام كلوي Chloe الأسود، هذا اللوك يناسب نهار عمل.

- لإطلالة كاجوال شبابية، نسقت الملكة رانياالسترة الرياضية Bomber Jacket من Robert Rodriguez مع بنطال فندي Fendi الواسع والمزموم عند الكاحل.

 



- يتميز أسلوب الملكة رانيا في تنسيق أزيائها بالنعومة والبساطة، لذلك نراها في مناسبات كثيرة معتمدة لون واحد، أحدثها كانت الطلة التي نسقت خلالها قميص أزرق داكن مع بنطال من نفس اللون من توقيع Cédric Charlier مما ساعدها في إبراز قوامها الممشوق والرشيق.

أضف تعليقا