حيل رؤى الصبان لإخفاء قوامها الممتلىء

تتمتّع الإعلاميّة الشابّة رؤى الصبان بقوام ممتلىء يعرف في مصطلحات الموضة بالـ Curvy أي قوام بمنحنيات. ولأنّ صاحبة هذا الشكل من الجسم تجد صعوبة في انتقاء الملابس الذي تناسبه ارتأى "الجميلة" أن تكون رؤى الصبّان مثالاً تحتذي به.

تخلق رؤى الصبان أسلوباً خاصّاً بها، يسخّر الصيحات العصريّة لتخدم قوامها وتظهرها بإطلالات أنيقة ولائقة تناسب طبيعة الفتاة الشرقيّة. "الجميلة" جمع أجمل إطلالاتها للكشف عن الحيل التي تتّبعها لتبدو بقوام أكثر نحافة.

حيل رؤى الصبان لتبدو بخصر نحيف

 


 

 

تعتمد رؤى الصبان في كثير من فساتينها على قصّة الخصر، الحزام أو حقيبة الخصر لتبدو بقوام أنثويّ ولتكشف عن التفاوت بين حجم الخصر والأرداف، وتلجأ كذلك للقصّات الهدلة من الأسفل لتخفّف من عرض الأرداف، كما تعتمد الفساتين المزوّدة بأكمام منفوخة أو صيحة الكاب الملكيّ التي تتصدّر الموضة. هذه الخيارات تساعدها على إخفاء جميع عيوب القوام وتوجيه النظر نحو المناطق النحيفة بجسمها.

التنّورة المتوسّطة خيار رؤى الصبان المفضّل

لرؤى الصبان أرداف عريضة نسبيّاً، لذا تختار التنّورة المتوسّطة الطول، سواء بموديل البليسيه أو القصّات الهدلة والواسعة نسبيّاً، وفي الحالتين تزيّنها بحزام، وهو الأكسسوار الذي يطغى على غالبيّة إطلالاتها، ونادراً ما تلجأ إلى التنّورة بقصّة القلم الرصاص Pensil Skirt، واللافت أنّها تركّز على الألوان الفاتحة والبرّاقة، مثل الفضيّ، الورديّ والأخضر.

رؤى الصبان تعتمد قصّة واحدة للبنطلون

 


 

 

نادراً ما تظهر رؤى الصبان مرتدية البنطلون، ولكن إنْ فعلت، فذلك للتنويع في إطلالاتها. تعتمد فقط البنطال ذا الخصر المرتفع الذي يخفي البطن ويركّز على نحافة الخصر، تضيف له أحياناً حزاماً من القماش نفسه. عادة ما تنسّق مع البنطلون قطعة علويّة فضفاضة من الحرير أو الساتان، أمّا لجهة ألوان البناطيل المفضّلة لديها، يبدو أنّها لا تتمتّع بالجرأة نفسها عند اختيارها للقطع الأخرى، تكتفي باللّون الأسود أو الأزرق الداكن.

صحيح أنّ رؤى الصبان تفضّل البنطلون الداكن، ولكنّها بشكل عام تختار ألواناً مبهجة وعصريّة، خاصّة تدرّجات الورديّ التي تلائم بشرتها البيضاء وتزيدها نعومة، تفضّل الأخضر وتدرّجات الأزرق الذي تنسّقه مع مجوهرات ماسيّة مزيّنة بأحجار زرقاء أيضاً.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات