وجهات سياحية مميزة لخريف 2018

هل تبحثين عن قائمة بالوجهات السياحيّة الأنسب لخريف 2018؟ إذاً إليك هذه المدن الأربع المميّزة، التي ستمنحكِ متعة استكشاف حضارات مختلفة والاسترخاء بعيداً عن ضجيج العمل وروتين الحياة اليوميّة:

فينيسيا

ينصح بزيارة فينيسيا "البندقية" خلال أشهر الخريف للاستمتاع بجمال جسورها ومبانيها التاريخيّة التي يعود أكثرها إلى عصر النهضة في إيطاليا، مدينة تزدحم بالسيّاح خلال فترة الصيف ما قد يقف عائقاً في استكشاف معالمها على مهل.

لا تنسي زيارة جسر التنهّدات Bridge of Sighs في هذه المدينة الساحرة الواقعة شمال إيطاليا والتي تضمّ 116 جزيرة متّصلة ببعضها البعض بواسطة 416 جسراً.



براغ

تعدّ عاصمة تشيك "براغ" من الوجهات السياحيّة الأجمل في أوروبا، إذْ تعدّ ثالث أكبر مدنها في الكثافة السكانيّة التي تصل إلى 1.2 مليون نسمة. تتميّز بأرثها التاريخيّ، ينصح بزيارتها خلال فصل الخريف، حيث تكون أقلّ ازدحاماً وأسعار السلع أكثر انخفاضاً مقارنة بالصيف.

من أهمّ معالم براغ، ميدان البلدة القديمة المطلّ على مبانٍ تعود إلى القرن 12 و13 ميلاديّ، خاصّة مبنى الساعة الفلكيّة الشهيرة المعتمد كواحد من معالم التراث العالميّة، وساعته من أقدم الساعات الأثريّة في العالم، فضلاً عن قلعة براغ وجدار لينين.



مونتريال

لأشجار الصنوبر والقيقب ألوانها وسحرها الخاصّ خلال فصل الخريف في مدينة مونترييال الكنديّة، الأمر الذي يدفع الكثيرين لزيارة المدينة خلال هذا الموسم لاستكشاف عدّة معالم سياحيّة هامّة، مثل حديقة النباتات، شارع شيربروك، كنيسة "نوتردام"، الحيّ الصينيّ وميناء "مونتريال" القديم.



بالي

تنهال العروض والخصومات الخاصّة بالفنادق والمنتجعات خلال فصل الخريف في مدينة بالي الأندونيسيّة كبقيّة الأسعار التي تأخذ بالانخفاض بشكل عام خلال هذا الموسم، ما يدفع بالكثيرين لزيارتها خلال هذا الوقت من السنة، وهناك يستمتع السيّاح بالشواطئ الساحرة وبممارسة رياضة الغوص لاستكشاف الشعاب المرجانيّة وحطام سفنية تعود إلى الحرب العالميّة الثانيّة، إضافة إلى متعة التجوّل في غاباتها الساحرة، فجميع هذه الأنشطة مناسبة للباحثين عن ملاذ للاسترخاء.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا