محمد الترك يؤكد حبه لـ دنيا بطمة والأخيرة تعلّق: أطلق بقناعتي

 بعد إنتشار شائعة الطلاق التي إنطلقت منذ أن خرج محمد الترك عبر "سناب شات" مؤكداً  أنّه مصاب بمرض السرطان، وبعد نشر فيديو لـ دنيا بطمة تعلن فيه عن تعاونها مع مستشار فني  لأعمالها، إضطر كلا الطرفان إلى أن يطلا عبر السوشال ميديا ليؤكّدا أنّ زواجهما لا يزال مستمراً.

محمد الترك نشر عبر حساب شركته الترك برودكشن" عبر "إنستا ستوري" صورة تجمعه بدنيا وعلق عليها:" "كثير ما يقال عنك كثيراً ما يجهلونك. لكن اختصر كل ما يقال بكلمة أُحبّك".

من جهتها  سبقته دنيا بطمة إلى شن هجوم حاد على كل من تحدّث عن طلاقها، ودعت إلى عدم التدخل في حياتها الخاصة، وعلّقت بدورها":"يوم أطلق راح يكون بقناعتي وراح أعلن بقناعتي، وإذا فيه مشاكل راح قول وبقناعتي، لإنو ما حد له خص ولا رح يكون هو مكاني. أعتقد الرسالة وصلتكم. تأليف لا أريد تأليف، لا أريد لأن تصرّفي راح يتغيّر مع جميع من يلوّن حياتي الشخصية على كيفه".

وأضافت" حياتي الشخصية خط أحمر أعتقد الكل تمادى وتأليف وقصص هل سمعتو شي بلساني؟ هل كتبت شي عشان تاولون وتألفون قصص؟ هذا الكلام موجه للصفحات والمواقع الي راح أصير أختاركهم على رؤوس الأصابع وفانزي المرجو التركيز فقط في أعمالي وفني شي تاني لا تدخلون شكرا".

إقرئي أيضًا:

سيرين عبد النور تعتذر عن مهرجان "الجونة" وهذه هي قائمة الضيوف

في عيد ميلادها: معلومات لا تعرفينها عن ماغي بو غصن!

الخلافات تعود من جديد بين غادة عبد الرازق وخالد يوسف والسبب «كارما»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب