في عيد ميلادها: معلومات لا تعرفينها عن ماغي بو غصن!

تحتفل الفنانة ماغي بو غصن بعيد ميلادها الـ 37 فهي من مواليد 18 سبتمبر، وهذه المناسبة نستعرض مجموعة من المعلومات التي قد لا تعرفها عن الفنانة الشهيرة، ولدت الفنانة ماغي بو غصن في 18 سبتمبر عام 1979 في لبنان قضاء المتن بلبنان وهى من مواليد برج العذراء.

اقرئي أيضًا : هل أودع الفنان مكسيم خليل والدته دار المسنين؟

 

تزوجت ماغي من المنتج المعروف جمال سنان وبعد انتهائها من دراسة التمثيل والإخراج شاركت في العديد من الأعمال السورية ومن أهمها مسلسل « الخوالي»، وكانت بدايتها من خلال مشاركتها مع الفنان الكويتي داوود حسين في برنامجه الرمضاني « داوود في هوليوود» وكان ذلك عام 1998.

انطلقت الفنانة ماغي بو غصن في حياتها الفنية قبل نحو 20 سنة؛ حيث شاركت في العديد من الأدوار الدرامية والسينمائية، إلى أن وصلت اليوم لمكانة عالية، فأصبحت من مشاهير لبنان، ولا يمر عليها عام من دون أن تشارك فيه بطوله فيلم أو مسلسل.

اقرئي أيضًا : أحمد جمال يحتفل بخطوبته قريباً

وكانت ماغي قد تعرضت لحادث منذ سنوات أنقذتها منه العناية الإلهية، حيث كانت بصدد إجراء عملية جراحية خطيرة ودقيقة في الرأس، وبالفعل تم تخديرها بصورة كاملة، ثم فجأة قرر الطبيب المعالج إلغاء العملية التي وصفها بأنها خطيرة والدقيقة جداً، وأكد أنها لم تعد في حاجة إليها بعد أن شفاها الله تعالى قبيل التدخل الجراحي بدقائق معدودة، وتعتبر ماغي هذا الحادث من المواقف التي لا تنسى في حياتها أبداً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب