دنيا بطمة تتحدث لأول مرة عن طلاقها من زوجها بعد إصابته بالسرطان

نفت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الخاص سناب شات الشائعات التي نالتها في الآونة الأخيرة التي تتحدث عن خبر انفصالها من زوجها محمد ترك، خصوصًا بعد إعلانه عن خبر إصابته بمرض خبيث، وردت دنيا بلهجة شديدة قائلة: «يوم أطلق راح يكون بقناعتي، وراح أعلن بقناعتي، وإذا في مشاكل راح أقول، وبقناعتي؛ لأنه ما حد له خص، ولا راح يكون، أعتقد الرسالة وصلتكم، تأليف ما بي؛ لأن تصرفي ما راح يتغير مع جميع من يلون حياتي الشخصية على كيفه».

اقرئي أيضًا : ريم البارودي ترتدي فستان الزفاف في دبي .. هل تزوجت حديثا؟!

كما أكدت أن حياتها الشخصية تخصها وحدها بقولها: «حياتي الشخصية خط أحمر، وأعتقد الكل تمادى، وتأليف وقصص! هل سمعتوا شي بلساني؟! هل كتبت شيء علشان تؤولون وتألفون القصص؟!»

وقد زادت هذه الشائعات بعد الفيديو الذي تم بثه مباشرة من خلال الصفحة الرسمية لدنيا عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام يجمع بينها وبين مدير أعمالها الجديد فنيًّا وماليًّا، وقد اعتبر متابعو ومحبو الفنانة دنيا أن خبر انفصالها عن زوجها فنيًّا تمهيدًا لانفصال عاطفي.

اقرئي أيضًا : هيفاء وهبي تكشف عن إصابتها بمرض نادر أوصل وزنها إلى 25 كيلوغرامًا!

وكان الملحن محمد ترك قد نشر في الخامس من سبتمبر فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام يكشف خلاله خبر إصابته بمرض السرطان، وهو الخبر الذي صدم متابعيه ومحبيه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب