نجوم احتفلوا بزفافهم على البحر واشترطوا على المدعوين الحضور بالـ«شورت»!

قالوا عنه ملتقى العاشقين؛ لأنه الشاهد على ملايين قصص الحب، لذلك اختار العديد من نجوم الفن والمجتمع البحر للاحتفال بزفافهم، والابتعاد عن جو القاعات المزدحمة، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة؛ لتكون ليلة العمر لها طابع مختلف مختلفة.

وكان أول حفل زفاف من هذا النوع في الوسط الفني هو حفل زفاف النجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم؛ حيث احتفلا بزفافهما فى الجونة وسط حضور العديد من الفنانين ونجوم الفن والمشاهير، منهم زينة وعماد متعب وعمرو يوسف، والإعلامية سهير شلبي، وأشرف زكي وزوجته، ومجدي كامل وزوجته، وماجد المصري، والإعلامي رامي رضوان، وريهام عبد الغفور، والإعلامي عمرو الليثي، إلى جانب أهل كل من العروسين.

 

إيمي سمير غانم وحسن الرداد 

 

ومن بين هؤلاء النجوم من طلبوا من المدعوين الحضور بالملابس الصيفية؛ التيشريت والشورت للرجال والفساتين البسيطة للنساء، منهم منة حسين فهمي التي احتفلت بعقد قرانها على المحامي طارق جميل سعيد؛ حيث ذهبا إلى الساحل الشمالي للاحتفال بزفافهما داخل أحد المنتجعات، وارتدت منة فستانًا أبيض قصيرًا، وسط حضور والدتها الفنانة ميرفت أمين ووالدها الفنان حسين فهمي، وحضرت الحفل الفنانة دلال عبدالعزيز وعدد من صديقات منة المقربات.

اقرئي أيضًا : دنيا بطمة تتحدث لأول مرة عن طلاقها من زوجها بعد إصابته بالسرطان

أيضًا نالت فكرة البحر إعجاب محمد إمام نجل الفنان عادل إمام؛ حيث احتفل بزفافه على نوران طلعت، وهي ليست من الوسط الفني، ولم يحضر الحفل الإعلاميون الذي أُقيم في فيلا الساحل الشمالي، وقد حضر العديد من الفنانين منهم بيومي فؤاد وغادة عادل ودرة وإسعاد يونس وياسمين عبدالعزيز، وقد ارتدى بعض الفنانين في الحفل أيضًا «ملابس صيفية» حيث ظهروا بـ«الشورت» وليس ببدلة السهرة بحسب المتفق عليه مع العروسين. وأخيرًا أسما شريف منير حيث ظهرت منذ أيام بعد نشر صور زفافها إلى الفنان محمود حجازي على البحر بالبدلة والفستان الأبيض، وكانت مفاجأة لمتابعيها بعد إعلان انفصالهما فى شهر مارس الماضي.

أضف تعليقا