عادات يجب اعتيادها قبل الزواج

تحضيرات العروس خلال فترة الخطوبة وما قبل الزواج لا تقتصر على حفل الزفاف، المنزل الزوجيّ الذي سيجمع الاثنين ... وغير ذلك، بل عليها أن تشمل أيضاً بعض العادات التي يجب إدخالها إلى حياتها.

-الوضوح في الحديث عن النفس
من المهم جدّاً أن تعوّدي نفسكِ مع اقتراب موعد الزفاف على الحديث بوضوح عن كلّ ما يضايقكِ أو ما يفرحكِ دون خجل، كي يسهل على زوجكِ المستقبليّ التواصل معكِ دون ملل. هذا الوضوح سيُشعره بمدى اقترابكِ منه، خلافاً للغموض الذي سيكشف له تلك الأسوار التي تحتمين فيها منه.

 



 

الوضوح في الحديث عن النفس

 

-عدم الخجل في طلب المساعدة
حتى وإنْ كنتِ من أولئك اللّاتي يجدن صعوبة في طلب المساعدة، فضيق الوقت سيجعلكِ تضطرّين إلى ذلك، فالخجل في هذا الوقت لن يجدي نفعاً، سيضاعف المهامّ المطلوبة منكِ.

-تعزيز الثقة بالنفس
وذلك من خلال منح جسدكِ، شعركِ وبشرتكِ اهتماماً بالغاً خلال هذه الفترة التي تسبق موعد الزفاف لتصبح فيما بعد عادة تضاعف من جمالكِ في عيون زوجكِ. حاولي أن يكون ذلك بناءً على قاعدة جماليّة واضحة، أي إنْ رغبتِ في صبغ شعركِ، ابحثي عمّا يلائم لون بشرتكِ، وكذلك بالنسبة لمستحضرات التجميل لتضمني إطلالة رائعة خلال حفل الزفاف وبعده.

 



 

تعزيز الثقة بالنفس

 

-لا لشكوى الزوج
مهما كنتِ ترين أنّه من الطبيعيّ البوح عن مشاكلكِ إلى أهلكِ مثلما كان يحدث في فترة الخطوبة، عليكِ بتدريب نفسكِ منذ الآن على التوقّف عن هذا الأمر حتى لا تستمرّي به عقب الزواج، لأنّه سيجلب لكِ الكثير من المتاعب لاحقاً وسيشعر زوجكِ أنّكِ غير أمينة على أسراره.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية