أزياء الشارع من أسبوع الموضة في نيويورك من وحي أناقة الفاشينيستا

  • باتت إطلالات الفاشينيستا المحجبات جزءًا لا يتجزأ من أناقة النساء في شوارع نيويورك خلال أسابيع الموضة، فمع كل موسم يتزايد إهتمام الصحافة العالمية بهن، ويحتلن الصفوف الأولى في عروض أشهر دور الأزياء.

    من شوارع نيويورك إليكِ أحدث صيحات ملابس المحجبات لتستوحي منها لأناقتك في موسم خريف 2018.

    - ليس خفيًا على أحد تصدر اللون الأصفر لواجهة الموضة، فاللون الذي أحتل منصات عروض أسبوع نيويورك بمختلف نغماته، كان لابد أن نراه منعكسًا على إطلالات الشارع، والجديد هو إعتماده في كامل الطلة من الرأس إلى أخمص القدمين وتنسيقه مع حقيبة Nude.

     


     

    إطلالة بالكامل بالأصفر المضئ

     

    - ومن منصات العروض أيضًا اجتاحت ألوان البوب Pop colors الصارخة إطلالات الفاشينيستا المحجبات في الشارع، فرأينا بعضهن قام بتنسيق القمصان المطبعة بالورود الزاهية مع بنطال باللون الأصفر الخردلي وطرحة باللون الفوشيا الصارخ.

    - لاتزال صيحة الأزياء ذات القياسات الكبيرة Oversized تهيمن على مشهد الموضة، فقط أعتمديها بوعي، فأختاري إطلالة سوداء في حال كنتِ قصيرة القامة على غرار الفاشينيستا لينا الغوطي.

    - يبدو أن خريف 2018 هو موسم طبعات الحيوانات، فالموضة التي غزت شوارع نيويورك، يمكنك تطويعها لتتماشي مع ستايلك المحتشم بأن تنتقي تايور فضفاض مكون من بلوزة طويلة وبنطال فضفاض، وتممي اللوك بإعتمار طرحة سوداء.

    - مجددًا أثبت البنطال الـ Ruffled hem حضوره ضمن صيحات الموسم، وأختارته سمر البرشا باللون الأسود، ونسقته مع بلوزة مزينة بنقاط البولكا Polka dots وأكملت الطلة المونوكروم ببليزر أرجواني.

     


     

    البنطال الـ Ruffled hem

     

    - وأخيرًا لا يفوتك التأنق هذا الموسم بالصيحة الأبرز في عرض دار Brandon Maxwell، والتي تتمثل في المزج بين اللون الوردي والأحمر، فأعتمدي بدلة وردية ونسقيها مع بلوزة مطبعة بالورود الحمراء، وزيني إطلالتك بحقيبة وحذاء وطرحة باللون الأحمر.

    أضف تعليقا