ملابس محجبات من إنستقرام الفاشينيستا موضة الموسم تزيدك طولاً

لو قولنا أن إتجاهات موضة صيف 2018 تصب أغلبها في صالح قصيرات القامة لن نكون مبالغين، ومن جانبهن تسابقت أشهر الفاشينيستا المحجبات على تنسيقها بأناقة، أستوحي منهن لإطلالة مثالية.

- برزت هذا الموسم الأزياء المطبعة بخطوط عامودية، فزينت البناطيل، البلوزات الطويلة وحتى البليزر أعتمدي هذة الصيحة لتمنحي قوامك مزيد من الطول.

 


 

 بليزر مخطط مع جينز عالي الخصر

 

- نسقي التونيك المخطط مع بنطال من نفس لون الخطوط التي تزينه لإطلالة ممشوقة، وأكملي أناقتك بحقيبة كتف متوسطة الحجم.

- نسقي البليزر المخطط بالأبيض مع بلوزة بيضاء وجينز أزرق فاتح عالي الخصر، وأحرصي على طي التوب بداخل البنطال لتبرزي طول ساقيك.

- بشكل عام البناطيل عالية الخصر من أبرز القطع التي نرشحها للقصيرات، أختاريه باللون الأبيض ولائميه مع بلوزة مزدانة بطبعات ناعمة وحذاء نيود.

- ضمن صيحات صيف 2018 سطع نجم الجمبسوت عالي الخصر والمصمم بياقة حرف V، وهو من التصاميم التي ستطيل القسم العلوي من جسمك، أيضاً سيبرز طول السيقان، نسقيه مع قميص أبيض لإطلالة محتشمة تناسب الحجاب.

- أعتمدي التنورة الـ A Line المطبعة بخطوط عمودية، ونسقيها مع بلوزة بيضاء، وأنتعلي حذاء أبيض بكعب عالي، أو صندال يكشف عن مقدمة القدم.

 


 

تنورة مخططة مع توب أبيض

 

- أعتمدي صيحة الإطلالة أحادية اللون، ويفضل أن تكون مزينة بخطوط عمودية، فيمكنك التأنق ببدلة صيفية بلون باستيلي ناعم وتنسيقها مع حذاء وحقيبة وطرحة بلون باج بلون البشرة أو نسقي تونيك أبيض مع بنطال من نفس اللون.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات