رؤى الصبان تلهم المرأة الممتلئة بأجمل الفساتين

  • اشتهرت المذيعة الإماراتية رؤى الصبان بأزياءها التي يغلب عليها الطابع الشرقي المحتشم والذي يناسب المرأة العربية صاحبة الجسد الممتلىء.

    لوكات متنوّعة تطلّ بها رؤى الصبان على موقعها الخاص في انستقرام وإطلالات شرقية بامتياز انعكست في التصاميم التي اختارتها والتي ارتكزت بشكل أساسي على القفطان أو على فساتين ذات القَصّة الشبيهة بالقفطان الى جانب الفساتين ذات الأكمام الطويلة المحتشمة والناعمة التصاميم.

    والملفت في هذه التصاميم التي اعتمدتها رؤى الصبان هو الألوان المتنوّعة التي لجأت إليها مثل الفستان الأحمر ذي الشراشيب المنسدلة من Alberta Ferretti، القفطان الأزرق الذي تميّز بالكاب المطرّز، والفستان السومو الشبيه بالقفطان من Alberta Ferretti

     

    اقرئي ايضا:

    رؤى الصبان: تعرفي اليها بمراحل حياتها

    الألوان البارزة لم تكن التفصيل الملفت الوحيد في إطلالات رؤى الصبان، إذ يبدو أنّ المذيعة الإماراتية أتقنت تماماً لعبة اختيار التصاميم التي تناسب شكل جسمها الممتلئ. على الأرجح أنّ حيلة رؤى الصبان تكمن في اللجوء إلى التصاميم الضيّقة عند منطقة الخصر والتي تتّسع من الأسفل لتخفي الأرداف الممتلئة، واللجوء إلى الأكمام الفضفاضة التي تغطّي منطقة الذراعين وأحياناً جوانب الخصر. 

    اليك اجمل فساتين رؤى الصبان للمرأة الممتلئة.

    اقرئي ايضا:

    تعاون سمره للمجوهرات مع رؤى الصبان

    10 معلومات عن رؤى الصبان.. احتفلت بزفافها بإطلالة قيمتها مليونا درهم

    تسريحات ناعمة للشعر الطويل على طريقة رؤى الصبان

    أضف تعليقا