مجوهرات رؤى الصبّان: تنسيقات مثالية مع الأزياء

تتمتع الإعلامية الإماراتية رؤى الصبّان بذوق رفيع واختيارات موفقة في الأزياء التي تناسبها، وكذلك تنسيق المجوهرات؛ مما يجعلها محط أنظار لكثير من فتيات العرب، وخاصةً بمنطقة الخليج؛ حيث يسعين دومًا لمحاكاتها والاستعانة بإطلالاتها في اختياراتهن.

ومؤخرًا ظهرت رؤى الصبّان في برنامجها الرمضاني بالعديد من الإطلالات الجذّابة، والتي كللتها بالمجوهرات المثالية للأزياء.

حرصت رؤى الصبّان على اختيار مجوهرات ناعمة في مختلف إطلالاتها، وتنسيق قطع مناسبة لكل لوك ظهرت به.

 

 

وفي كثير من الأحيان تنسق لون الأحجار الكريمة مع لون الأزياء؛ فنسقت مجوهرات مرصعة بالفصوص الزرقاء مع الأزياء باللون الأزرق، وكذلك القلادة الحمراء مع الأزياء باللون الأحمر، والأقراط المرصعة بالفصوص الخضراء مع التصميم الأخضر، وحتى الأزياء باللون الأسود؛ فنسقت معها خواتم مرصعة بالأسود.

ومن أبرز مجوهرات رؤى الصبّان، من ماركة سامرا Samra Jewelry؛ حيث تعاونت رؤى مع هذه الماركة في تصميم المجوهرات، وقدمت موديلات متنوعة تجمع بين النعومة والتفرد، واختارت منها قطعًا تناسب إطلالاتها المميزة.

ومن ماركات المجوهرات المفضلة لـرؤى الصبّان، ماركة كارتييه Cartier، بولغاري Bulgari، شانيل Chanel وفيرساتشي Versace؛ حيث اعتادت على ارتداء مجوهرات من تلك الماركات في الآونة الأخيرة.

ومن التصاميم المرصعة بالألماس، اختارت رؤى في إحدى إطلالاتها مجوهرات من ماركة alcalily، والتي تميزت بشكلها الهندسي العصري.

 


 

 

وفي معظم الأحيان، تتخلى رؤى عن القلادات؛ لأنها ترتدي أزياء مزينة بالتطريزات والفصوص في قبتها، وكذلك في حالة الأزياء ذات القبّعة التي لا تكشف منطقة الصدر، وتكتفي بالأقراط الطويلة مع الخواتم والأساور.

أضف تعليقا