منازل عجوة يدعو روّاده المميزين لقضاء إجازة ساحرة خلال عطلة نهاية الأسبوع

أعلن فندق ’ عجوة سلطان أحمد ‘، من موقعه الفريد في قلب مدينة اسطنبول القديمة، عن دعوة الضيوف المميزين لخوض تجربة إقامة رائعة تتيح لهم استكشاف سحر وعجائب المدينة العريقة ذات التاريخ الغني الضارب في القدم. وينعكس الإرث الحضاري الغني لمدينة اسطنبول النابضة بالحياة في كافة جنبات الفندق؛ من حسن الضيافة الفاخرة الذي يبديه فريق الفندق الكفؤ والماهر، والأعمال الفنية المنتقاة بشكل حصري وعناية لتزيين الجدران، علاوة على الهندسة المعمارية الفريدة التي يتميز بها الفندق والمنازل التابعة له. وسيقدم  منازل عجوة لضيوفه عرض أسعار خاصاً بدءاً من 1200 يورو لليلة الواحدة للإقامة في منازل ’عجوة‘ الفندقية، التي تشكل أحدث إضافات الفندق المثالية للعائلات الباحثين عن الملاذ المثالي لقضاء العطلة ضمن وجهة لا تبعد سوى 4 إلى 5 ساعات عن دبي.

 

هذه المنازل تم تجديدها بالكامل تتبع النمط التركي الكلاسيكي على ارتفاع ثلاثة طوابق. وتعكس تصاميم المنازل التغيرات التي طرأت على الاتجاهات المعمارية في تركيا على مر العصور، حيث يحفل الطابق العلوي بتصاميم معقدة وتفاصيل دقيقة أكثر، ليحتضن مساحة المعيشة الرئيسية وغرفتي نوم فاخرتين مزودتين بأسرّة من الحجم الكبير وغرفة معيشة واسعة، ما يوفر مكاناً مثالياً لقضاء الأمسيات العائلية الدافئة أو السهر بصحبة الضيوف. أما الطابق الأرضي فيتألف من غرفتي نوم فسيحتين، بالإضافة إلى المطبخ المجهز بأحدث المعدات والتجهيزات. في حين يضم القبو دُشاً للاستحمام، ونافورة جليدية، وحجرة ساونا، وحماماً تركياً تقليدياً خاصاً بالمنزل، إضافة إلى غرفة مخصصة للاسترخاء، وتعتبر جميع هذه المرافق جزءاً من السبا الفاخر.

 

 ويعتبر عرض الأسعار التي تبلغ 1200 يورو للغرفة الوحدة في الليلة الواحدة فقط ملائماً تماماً لسكان دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن الملاذ العائلي المثالي لقضاء عطلة طويلة.

 

معلومات عن العرض:

عرض منازل ’ عجوة ‘:
1200 يورو لليلة الواحدة بالأضافة لضريبة القيمة المضافة
تستمر فترة الحجز لغاية نهاية شهر سبتمبر

 

الشروط والأحكام:

يتم الحجز عبر البريد الإلكتروني: info@ajwa.com.tr، أو من خلال الموقع الإلكتروني: www.ajwa.com.tr
يشمل العرض خدمة النقل المجاني من المطار
لا حدود على مدة الإقامة
سياسة الإلغاء: قبل 48 ساعة من تاريخ الوصول

أضف تعليقا