عناوين جديدة للشعر والمكياج من أسبوع الموضة في نيويورك

من على منصّات عروض أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2019، رصدت لكِ "الجميلة" المزيد والمزيد من صيحات الشعر، سواء تسريحات منسدلة أو مرفوعة، خصلات متموّجة أو ملساء، أكسسوارات من تربان، إلى محارم حريريّة تزيّن الشعر، إضافة إلى مكياج تنوّع بين الهادىء والخفيف وبين الجريء.

مكياج ناعم وهادىء

 

Brandon Maxwell makeup

 

تألّقت عارضات براندون ماكسويل Brandon Maxwell، بروك كولكشن Brock Collection وديون لي Dion Lee بإطلالات طبيعيّة ورومانسيّة، طغى عليها المكياج الزهريّ الناعم الذي زيّن الشفاه والعيون، وفي عروض رالف لوران Ralph Lauren كانت الألوان بنغمات برونزيّة على كامل البشرة، العيون والشفاه، في حين شاهدنا مكياج رودارتي Rodarte يفيض بالألوان الجريئة، الصارخة والمتناقضة على العيون والشفاه في آن، فبدا مبالغاً به وخارجاً عمّا هو مألوف.

تسريحات بسيطة وعفويّة

تنوّعت تسريحات الشعر بين الخصلات المتموّجة الـ Wavy والملساء، المنسدلة وكذلك المرفوعة مع فرق وسطيّ أو جانبيّ وقصّات مزيّنة بالقبّعات، فبدت العارضات بإطلالات شبابيّة مفعمة بالحيويّة، ليرسمن بخطواتهنّ على المنصّات خطوط الموضة لشعر وماكياج العام المقبل.

 


 

Brock Collection hair

 

شاهدي هذه الصور الحديثة لتسريحات الشعر والمكياج من عروض أسبوع الموضة في نيويورك والخاص بربيع وصيف 2019 وترقّبي المزيد من "الجميلة" خلال الأيّام القليلة المقبلة قبل أن نحلّق بكِ إلى عواصم الموضة الأخرى، لندن، ميلانو، فباريس.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج