كواليس اسبوع الموضة في نيويورك.. توم فورد صيحات جمالية ناعمة

مع عرض توم فورد Tom Ford تم افتتاح أولى عروض أسبوع الموضة في نيويورك والخاصة بربيع صيف 2019 والذي ستتنقل أسابيعه لاحقًا إلى كل من لندن وميلانو وباريس. وهاهي كواليس توم فورد الجمالية تكشف لنا من خلال صور ألبومنا المختار عن الظلال والرسمات والمكياج التي اعتمدها هذا المصمم العالمي على فتيات عرضه المميز لإطلالات راقية مليئة بالقوة والجمال والنعومة لترافق تصاميمه المرهفة بأسلوبها الكلاسيكي العصري والتي تضمنت تدرجات هائدة كالأبيض والأسود والرمادي والبيجي أضافة إلى خامات الشيفون والدانتيل والجلد والريش والطبعات الحيويانية كطبعة جلد النمر.

 


 

 

وميز العرض لمسة المصمم المميزة والتي لفتت الأنظار كلها وهي سكارف أو أغطية الرأس على جميع العارضات عدا العارضة جيجي حديد التي اختتمت العرض بثوب أسود طويل لا يرافقه غطاء الرأس.

أما رسمات العيون الدخانية فجاءت بألوان برونزية دافئه على كامل الجفنين العلوي والسفلي المتحركين والثابتين مع إضافة لمسة من اللون الذهبي إلى الزوايا الداخلية للعيون ومسح الرموش بطبقات خفيفة من الماسكارا السوداء بعد تخطيط خط الرموش العلوي باللون الأسود الكحلي الملطخ ليكون التركيز كله على رسمة العيون البرونزية الدافئة والغامضة والساحرة في آن.

أما مكياج الشفاه فجاء محايدًا ولحمي بنفس لون الشفاه الطبيعي لكل عارضة مع تخطيط الحواف الخارجية بلون بني نيود ليتناغم مع باقي مكياج البشرة كله.

 


 

 

اطلعي على ألبوم صور كواليس عروض توم فورد وتعرفي على المزيد من الرسمات الرومانسية الدافئة والخاصة بصيف توم فورد 2019.

أضف تعليقا