توم فورد يفتتح أسبوع نيويورك للموضة والأزياء اليومية ترسم عرض نون باي نور

  • افتتح  توم فورد Tom Ford عروض أسبوع الموضة بنيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2019، فيما ضم جدول الأمس أسماء شهيرة مثل تاداشي شوجي، باميلا رولاند ونون باي نور.

    (الجميلة) تأخذك في جولة سريعة لتتعرفي على مجريات اليوم الأول من حدث الموضة الأبرز.

    جلود الحيوانات تشكل مجموعة توم فورد Tom Ford ربيع 2019

     


     

    Tom Ford

     

    سعيًا منه لمجاراة أذواق زبوناته، قدم المصمم العالمي توم فورد مجموعة أرتكزت على جلود وطبعات الحيوانات والتي تعيدنا إلى موضة التسعينيات.

    أحببنا في هذا العرض المميز قصاصات الدانتيل التي زينت حواف التنانير غير متناظرة الأطراف، أيضًا الفساتين المصممة بأحزمة مشد لتحديد الخصر والسترات الحريرية اللامعة.

    بخلاف التايورات الأنيقة، احتوت المجموعة الجديدة على قطع Statements مميزة مثل معاطف الريش وسلسلة رائعة من الفساتين المزدانة بالأهداب، كما لفتتنا السترات الجلدية بطبعة الـ Leopard الرائجة، وأختتم العرض بفستان كريب أسود تألقت به العارضة الشهيرة جيجي حديد.

    تشكلت لوحة الألوان من الظلال المحايدة مثل الأبيض والأسود ونغمات النيود Nude colors، الوردي والخزامي الفاتح.

    الأزياء اليومية ترسم عرض نون باي نور Noon by Noor

     


     

    Noon by Noor

     

    (أزياء سهلة الإرتداء)، يبدو أن هذا ما أستهدفته الماركة البحرينية، فرأينا الفساتين الفضفاضة أحادية اللون أو المطبعة بالخطوط العمودية، كما لفتتنا صيحة البدلات المزودة بسترات قصيرة تصل بالكاد لخصر البنطال، كما برعت الأختان نور آل خليفة وهيا آل خليفة في إبتكار جاكيتات مقفلة بقطعة ملتفة حول الخصر تشده وتبرز نحافته والتي نُسقت مع تنورة بيضاء مكسرة، والنتيجة إطلالة كلاسيكية لم تفتقر إلى اللمسة الأنثوية المحببة للكثيرات.

    احتلت فساتين السهرة بقصة الديكولتيه التي تكشف الأكتاف قسم كبير من مجموعة نون باي نور للربيع القادم كما أعجبتنا الكنزات أو السويت شيرتات القصيرة ذي الأكمام المنفوخة والتي نسقت مع تنانير مستقيمة القصة مزودة بأزرار من الأمام.

    تاداشي شوجي Tadashi Shoji يستوحي مجموعته من المجرات الفضائية

     


     

    Tadashi Shoji

     

    كالعادة أتت مجموعة المصمم العالمي تاداشي شوجي مليئة بفساتين السهرة المفعمة بالأنوثة بفضل القصات التي تبرز جماليات القوام، ولمجموعة ربيع 2019 أستوحى تصاميمه من الفضاء والمجرات السماوية، فخطفت أنظار حضور عرضه المميز الفساتين المزدانة بتطريزات على أشكال نجوم، أقمار وشموس، ومحبوكة من أقمشة شديدة الرقة مثل الدانتيل، الشيفون والجرسيه.

    هيمنت ظلال الأبيض، الأزرق، الفوشيا، الأخضر والأسود على كامل المجموعة، التي ضمت فساتين مصممة بشقوق أمامية تكشف الساق، فساتين منسدلة الأكمام وآخرى بفتحة صدر على شكل حرف V.

    باميلا رولاند Pamella Roland تسافر بنا إلى جزيرة بالي

     


     

    Pamella Roland

     

    استمدت المصممة الأمريكية إلهامها للمجموعة الجديدة من جزيرة بالي الأندونيسية حيث المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية التي شكلت فساتين السهرة المزخرفة والتي أتى بعضها مصقولًا بالريش النافر إضافة إلى التطريز الناعم الذي تشتهر به ماركة باميلا رولاند.

    حضرت أكمام الجرس الطويلة Long bell sleeves لتحجز مكانها مجددًا ضمن صيحات الربيع المقبل، كذلك الفساتين الـ Off Shoulder كان لها حضور كبير، وبخلاف الفساتين المغطاة بطبعات الورود، ستجد عاشقات الإطلالات الناعمة فساتين لم تعتمد على زحمة التفاصيل وبعضها أتى من دون تطريز فأكتفت رولاند بتزيين قبتها بكشاكش وردية رقيقة.

    أضف تعليقا
    المزيد من عروض الأزياء