أكسسوارات شعر التسعينات تعود في أسبوع الموضة بنيويورك

  • يبدو أن أكسسوارات خريف 2018 ستعود بكِ إلى أيام المدرسة، حيث برزت التصاميم المستوحاة من التسعينات مثل المشابك والدبابيس والعصّابات، ولكن مع لمسة عصرية متجددة.

    الـHeadbands الجلد من توم فورد Tom Ford
    نبدأ مع عصّابات الرأس من توم فورد Tom Ford، حيث أراد المصمم أن تبدو العارضات هن من قمن بتصفيف شعرهن، مما جعل إطلالاتهن أكثر طبيعية، وهو الأسلوب البسيط الذي تتبعه كثير من الفتيات في الإطلالات اليومية.

    اقرئي أيضًا : أكسسوارات شعر من عروض شتاء 2018

    الـClaw Clip من ألكسندر وانغ Alexander Wang
    أيضًا برز مشبك المخالب أو ما يسمى Claw Clip، الذي اعتدنا على تثبيت الشعر به من الخلف، وخاصةً تسريحة التويست الطولية، والتي ظهرت في عرض أزياء ألكسندر وانغ Alexander Wang.

    الـ stretch hair combs من Prabal Gurung
    الإكسسوار الآخر الذي عاد مجددًا هو طوق الشعر الزجزاج القابل للاتساع، حتى يأخذ حجم الرأس، والذي يساعد في رفع الشعر بطريقة عملية بسيطة، مع ذيل حصان أو كعكة خلفية، وقد ظهر في عرض أزياء Prabal Gurung.

    اقرئي أيضًا : أكسسوارات شعر من وحي النجمات

    الـPins المتعددة من Zadig & Voltaire
    هي المشابك الطويلة التي يتم تثبيت الشعر بها، وقد برزت في موسم خريف 2018 مرصعة بالفصوص البرّاقة، لتتناسب مع إطلالات المساء والسهرات، قدمتها دار Zadig & Voltaire.

    مشبك الـBow من مايكل كورس Michael Kors
    هل تتذكرين إطلالتك بالمشبك الجانبي الذي يزين شعرك المنسدل؟ وخاصةً التصاميم التي ترتبط بمرحلة الطفولة، مثل الـBows التي قدمتها دار مايكل كورسMichael Kors مع لمسات برّاقة.

    اقرئي أيضًا : أكسسوارات شعر مميّزة بأسلوب إغريقيّ

    أضف تعليقا