مذيعة راديو “BBC5” ودّعت جمهورها ورحلت

أنهت المذيعة البريطانية  في راديو  “BBC5” راشيل بلاند مذكراتها التي  قررت اهدائها لطفلها  فريدي البالغ من العمر عامين، وفارقت الحياة. وسارعت راشيل، التي كانت تصارع مرض سرطان الثدي منذ العام 2016،  إلى إكمال مذكراتها الشخصية من أجل ابنها الوحيد، وقالت أنها تخوض سباق حقيقي من الزمن لانهاء كتابها الذي  يتضمن جميع النصائح التي تقدمها أي أم لطفلها، بعدما تأكدت من الأطباء أنها لن تعيش طويلاً.  وستكون هذه المذكرات عبارة عن هدية سيتلقاها فريدي،  طفل راشيل، حين يبلغ سن الرابعة من عمره.

توفيت راشيل (40 عام)، بعد يومين  من تغريدة كتبتها على " تويتر" ودّعت فيها كل من تحب. وكان زوجها قد نعاها على "تويتر" وكتب " توفيت راشيل، السيدة الشجاعة الجميلة، فارقت الحياة بسلام صباح اليوم محاطة بعائلتها المقربة".  

وأضاف: "نشعر بالحزن الشديد ولا شيىء سيملأ الحفرة التي تركتها راشيل في عائلتنا الصغيرة المثالية".

وقبل وفاتها بيومين ودّعت راشيل جمهورها عبر تغريدة أطلقتها على " تويتر" كتبت فيها " أخشى يا أصدقائي أن الوقت قد حان. لقد أخبروني بأنني سأعيش أياماً معدودة فقط، أشكركم جميعاً على مساندتكم وتعاطفكم معي خلال هذه الفترة".

وأحدث وفاة راشيل حالة من الصدمة والحزن لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذبن تنموا لها الرحمة والموت بسلام.  كذلك قاموا بنشر فيديوهات قديمة لها من عملها في الإذاعة البريطانية. كما تناولت معظم الوسائل الاعلامية الأجنبية والعربية  خبر وفاة راشيل التي تحوّلت الى أيقونة حاربت السرطان حتى اللحظة الاخيرة.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار