تسريحات للشعر القصير

تعتقد المرأة ذات الشعر القصير أنّها لا تستطيع إجراء تغيير في تسريحة شعرها، إلّا أنّ خبراء التجميل والشعر أبدعوا في تسريحات الشعر القصير تماماً كالشعر الطويل، فراج الشعر الويفي للقصير، والشعر المموّج، وكذلك تسريحات متعدّدة يمكن لصاحبة الشعر القصير اتّباعها.

 

"الجميلة" اليوم تنتقي ثلاث تسريحات لصاحبات الشعر القصير فلا تتردّدي في تجربتها.

 

الشعر القصير والمموّج:

 

هذه التسريحة ستكون الأسرع والأقصر من حيث الإعداد، فيمكنكِ لفّ الغرّة بعد وضع السيروم عليها وتسريحها بالفير ولفّها، ثمّ تمويج بقيّة الشعر بحيث تضعين السيروم عليه قبل تجفيفه، ثمّ جفّفيه بالسشوار ولا تعتمدي على أن يجفّ مع الوقت حتى لا يفقد لمعته، ثمّ ضعي مثبّتاً وملمّعاً على الشعر الذي جفّفتِه ومشطي الغرّة إلى جنب بارتفاع بسيط، سيعطيه حجماً كثيفاً نوعاً ما، أو قسّمي الغرّة من النصف وموّجيها مع الشعر. تسريحة مناسبة لمختلف أنواع الشعر وأشكال الوجه.

 

الشعر القصير و"البف":

 

بعد استعمال السشوار لشعركِ من الأمام ثبّتي الغرةّ بالسيروم واجعليها مرتفعةً لأعلى في مركز الرأس، ثمّ دعيه من الخلف إمّا منسدلاً أو قومي بلمّ شعركِ. يمكنكِ استخدام بوستيجه وتثبّتيها بالدبابيس، لتبدو تسريحتكِ "البف" كلاسيكيّةً، كما لو أنّها لصاحبة شعر طويل.

 

الشعر القصير والتسريحة الجانبيّة:

 

هذه التسريحة مناسبة خصوصاً إذا كان وجهكِ دائريّاً. يمكنكِ سحب شعركِ من جهة وتثبيته بالدبابيس كاملاً على إحدى الجهات والأفضل أن تكون الجهة التي تعوّدتِ تمشيط الغرّة باتّجاهها، ثبّتي شعركِ بدبابيس في الجهة المختارة، ثمّ استخدمي الفير لتمويجه. يمكنكِ سحب الغرّة بالسشوار وتثبيتها أيضاً مع شعركِ المموّج أو يمكنكِ تمويج الغرّة مع بقيّة شعركِ إلى الجنب، فكلتا الحالتين ستضفي إليكِ إطلالةً مشرقةً.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات