5 حيل لتسريحات شعر تجعل وجهك أكثر نحافة

ليس عليك دائماً أن تتبعي حمية غذائية لكي تخسري وزنك الزائد في منطقة وجهك وذقنك. فقد بات بإمكانك أن تحصلي على النتيجة نفسها من خلال اعتمادك إحدى هذه التسريحات الجميلة. وهكذا ستبدين أصغر سناً وأكثر حيوية وشباباً ونعومة. إذاً، اختاري إحدى هذه الحيل واحصلي على إطلالة لا مثيل لها.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

1 الشعر الطويل الأملس

إذا كنت من النساء اللواتي يتميزن بانتفاخ الوجنتين وسمنة الذقن، وإذا أردت أن يبدو وجهك أكثر نحافة مما هو عليه في الواقع، ليس عليك سوى تعتمدي تسريحة الشعر الطويل الأملس. ففي هذه الحالة، تنسدل خصلاته على وجهك وتخفي الزوائد التي تريدين أن تتخلصي منها بسهولة ومن دون أن تلجئي إلى المقص. لكن لا تفعلي ذلك إذاً كان وجهك نحيفاً.  

 

2 اللون الداكن

إذا كنت تعانين من سمنة الوجه وتريدين إخفاء هذا الوزن الزائد بأي ثمن، ننصحك بأن تختاري الصبغة الداكنة لوناً لشعرك. إذاً، من الضروري في هذه الحالة أن تبتعدي عن الصبغات فاتحة اللون لأنها تزيد المشكلة حدة. فانتبهي!

 

3 التسريحات العالية

لكي يبدو وجهك أكثر نحافة ونعومة مما هو عليه في الواقع، احرصي على أن تختاري تسريحتك بدقة وأن تنتقي تلك العالية مثل ذيل الحصان والكعكة وشينيون الموزة وغير ذلك. فهي تشدّ وجهك إلى أعلى وتمنحه بعداً طولياً. إذاً قفي أمام مرآتك وانظري إلى نفسك جيداً ولا تترددي في اختبار هذه الحيلة.

 

4 قصّة الشعر المتدرج

إذا أردت أن تقصي شعرك، لا تفعلي ذلك بشكل عشوائي واطلبي إلى مزينتك الخاصة أن تعتمد تسريحة الشعر المتدرج. فهذا يلغي استدارة وجهك بشكل وهمي ويخفف من امتداده في الاتجاه الأفقي. جرّبي ذلك لون تندمي!

 

5 الغرة الخفيفة

لا تقلقي في حال كنت تعانين من سمنة وجهك. فلهذه المشكلة حلّ بسيط آخر وهو أن تعتمدي الغرة الخفيفة المتفرقة والمنتفخة. لكن تجنبي تلك المستيقمة والقصيرة والسميكة. واعلمي أن الغرة هي موضة جمالية لا تغيب في كل العصور. فماذا تنتظرين؟


اقرئي أيضاً

 
تسريحات شعر بسيطة لجذب الرجل إليك
 
بالصور: نانسي عجرم وتسريحات تفيض أنوثة
 
هذه التسريحات هي أفضل العلاجات لتساقط شعرك

 

 

أضف تعليقا