ساعات فخمة مرصعة بالألماس ليوم الزفاف

أصبح بإمكان العروس أن ترتدي ساعة فخمة في يوم الزفاف بدلاً من السوار، وذلك بعدما أبدع مصممو المجوهرات في تقديم ساعات ماسية تشبه الأساور.

ويمكن أن تكون الساعة سرية تبدو وكأنها سوار، وتختفي وراء غطاء مرصع بالألماس، مثل: ساعات غراف Graff، وساعات شوبارد Chopard.

 


 

Graff

 

كذلك قدم بعض المصممين ساعات ماسية بتصاميم عريضة تبدو فخمة وتليق بالعروس، مثل: ساعات هاري وينستون Harry Winston، وشوميه Chaumet.

ومن أجمل صيحات الساعات الماسية التي تضيف للعروس إطلالة رومانسية، هي الساعات المزينة بالورود المرصعة بالألماس، مثل: ساعات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، وساعات شانيل Chanel.

ويمكن اختيار ساعة عصرية بسوار جلدي مع إطار ماسي، مثل: الساعات بالسوار الأبيض من شوبارد Chopard.

أيضًا برزت الساعات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة، مثل: الساعة المرصعة بالفصوص الزرقاء من ديور Dior، والساعة المرصعة بالفص الأحمر الكبير من غراف Graff.

وبعيدًا عن التصاميم المبتكرة، تفضل بعض العرائس ارتداء ساعات بتصاميم كلاسيكية ومطعمة بالفصوص البرّاقة، مثل: ساعات كارتييه Cartier، وهاري وينستون Harry Winston.

 


 

Harry Winston

 

كما تعتبر الساعة ثنائية السوار، التي تلتف حول المعصم بتصميم مستوحى من الحيّة، من أجمل الموديلات الراقية التي يمكن أن تعتمدها العروس، مثل: ساعات بولغاري Bulgari وغراف Graff.

أضف تعليقا