موديلات فساتين سهرة للقصيرات موضة خريف 2018

تصاميم فريدة من فساتين السهرة قدمتها أكبر الأسماء في عالم صناعة الموضة ضمن مجموعات الأزياء الراقية (كوتور) خريف 2018، بعضها يخدم إطلالات قصيرات القامة، ونرصدها لكِ في 16 موديل بتوقيع ماركات عالمية وعربية.

- يبقى الفستان القصير الذي يعلو الركبة من أبرز الموديلات التي ستضمن لكِ إطلالة ممشوقة، وتجدينه لدى ماركة Galia Lahav وألكسيس مابي Alexis Mabille، نسقيه مع حذاء مدبب Pump Shoes ويفضل أن يكون بلون الجلد ليوحي بأنكِ أكثر طولًا.

 


 

Galia Lahav

 

- الفساتين المصممة بشقوق طويلة كانت نجمة عروض خريف 2018، وتنافست كبريات دور الأزياء العالمية في تصميمها بموديلات مبتكرة وأنيقة، فرأيناها في عرض اللبناني إيلي صعب Elie Saab مزدانة بتفاصيل هندسية، وفي عرض زياد نكد Ziad Nakad قُدمت بقصات أنثوية، أعتمديها لتبرزي طول القسم السفلي من قوامك.

- ركز المصمم جورج شقرا Georges Chakra في مجموعته الجديدة على الفساتين ذي التنانير القصيرة والمزودة بطبقة تغطيها من التول أو الشيفون، هذا النمط سيجعلك تبدين بقامة أطول مما أنتِ عليه.

 


 

Georges Chakra 

 

- خصصت عدد من الماركات جانب من عروضها لفستان حورية البحر Mermaid dress، أختاريه ليكون رفيقك في سهراتك الهامة، فهو من الخيارات المثالية للفتاة أو السيدة القصيرة، وقد جلبناه لكِ بتوقيع طوني ورد Tony Ward، زياد نكد Ziad Nakad وزهير مراد Zuhair Murad.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة