خواتم الزفاف الأكثر رواجاً لـ 2018

خاتم الزفاف هو ليس مجرّد قطعة مجوهرات تضعينها في إصبعكِ لتتباهي بها، وإنّما هو رمز للارتباط والحبّ، لذلك عند انتقائه يجب أن يعكس شخصيّتكِ لأنّه سيرافقكِ طوال العمر.

لنتعرّف معاً على أبرز 10 صيحات من خواتم الزفاف الرائجة لهذا العام.

الخاتم البيضاويّ Oval cut
يتميّز بتصميمه الناعم، وخاصّةً عندما يقترن بحلقة ذهبيّة رفيعة، سواء بالذهب الأبيض أو الورديّ مع فصوص من الماس، وهو من أبرز التصاميم المفضّلة لدى النجمات، مثل الخاتم البيضاويّ من Tiffany & Co.

اقرئي أيضًا: 3 صيحات لخواتم الزفاف في 2018

الخواتم بالأحجار الكريمة الملوّنة Colored Gems
تمنح هذه الخواتم ذات الأحجار الملوّنة لمسة حيويّة لإطلالة المرأة، أحجار تحوّل الخاتم من تصميم كلاسيكيّ إلى آخر عصريّ. من أكثر الأحجار الكريمة رواجاً الياقوت والزمرّد الأخضر مثل خاتم Graff.

خواتم الذهب الورديّ Rose Gold
من الصيحات التي انتشرت مؤخّراً في خواتم الزفاف، لون رومانسيّ يعبّر عن العاطفة والحبّ، ولذلك يعتبر من أكثر الصيحات التي تفضّلها الشابّات، مثل Chaumet.

خواتم زفاف East West
كما يدلّ اسمها، تجمع بين الشرق والغرب في أسلوبها، لتنول إعجاب النساء من جميع أنحاء العالم، كلاسيكيّة وعصريّة في آن. حجرها بيضاويّ أو مستطيل كخواتم الذهب الأبيض من Tacori.

خواتم Triple Stone
Megan Markle هي أولى من اعتمدت هذا التصميم من الخواتم الرائج لعام 2018، فاختارت خاتماً بثلاثة أحجار ماسيّة. تصميم فخم، عادةً ما يكون الحجر في منتصفه أكبر من الآخرين، مثل خاتم De Beers بالذهب الأبيض.

اقرئي أيضًا : مجوهرات خارجة عن المألوف لعروس 2018

خواتم بشكل الكمثرى Pear Ring
هذا الشكل العصريّ يبدو أنيقاً ولافتاً للأنظار، خاصّةً إذا ما كان بالذهب الأبيض المرصّع بالماس، كخاتم Cartier.

خواتم Open Ring
يناسب هذا التصميم العروس المرحة التي تميل إلى البساطة، قد يكون بتصميم مختلف من كلّ جهة، مثل خاتم Messika.

خواتم بالمعادن المتناغمة Mixed Metals
للمرأة المبدعة التي لا تفضّل النمط التقليديّ، حيث يجمع بين أكثر من معدن، الذهب الورديّ مع الأبيض، أو 3 ألوان من الذهب مثل خاتم Cartier المرصّع بالألماس.

خواتم الحلقات المتقاطعة Criss-Cross
تتقاطع الحلقات الرفيعة لتشكّل تصميماً مميّزاً وعصريّاً سواء بألوان مختلفة من الذهب أو بلون واحد كخاتم الذهب الأبيض والمرصّع بالماس من Simon G.

اقرئي أيضًا : خواتم خطوبة استثنائيّة من الذهب الورديّ!

خواتم الحجر الدائريّ الصغير Minimalist Round Cut
هو تصميم لا تبطل موضته، ناعم للغاية. خاتم بحلقة رفيعة، يتوسّطه فصّ دائريّ صغير مرصّع بالماس، تفضله العروس التي تحبّذ البساطة والرومانسية، كخاتم Bulgari.

أضف تعليقا