توقّعات الأبراج لأسبوع 3 سبتمبر 2018

 

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 3 سبتمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

حركة كواكب نادرة في فلك حياتك العاطفيّة والزوجيّة، تخبّئ انطلاقة جديدة ومحمّلة بالمفاجآت السارّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فكوكب الحظّ، المشتري، يرافق خطواتك هذا الأسبوع للقاء فارس الأحلام أو حتّى فتح صفحة جديدة مع حبٍّ قديم. مهنيّاً، تعزّز النجوم العمل الروتيني، كما والعمل الإبداعيّ، إنّما ضمن أجواء هادئة وأداء منتظم. صحّياً، تميلين إلى القلق المفرط على عافيتك، التي توصَف بالجيّدة في هذه الفترة.


 

برج الثور

تؤمّن تأثيرات كوكب الزهرة كلّ ما يلزم لرحلة رومانسيّة تجدّد رباط الحبّ الذي يجمعك بخليل أيّامك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي الأفق ضغوطات عاطفيّة مصدرها الحيرة: دعي الوقت يمرّ، وسيقرّر عنك الوجهة التي يجب اتّخاذها. مهنيّاً، أمامك منعطف طريق مهمّ، تحضّري له جيّداً وركّزي على إثبات فعّاليّتك في هذا المسار. صحّياً، يدعم كوكب عطارد عافيتك، فلا تبالغي في الاهتمام بها.

 

برج الجوزاء

تنصحك النجوم بالتركيز على ما يُشعِل لهب الشغف في علاقتك الزوجيّة الحميمة ويكشف جوانب مميّزة فيها، ولِمَ لا تكون بداية الرحلة مائدةً رومانسيّة الطابع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتضطرب مشاعرك: لا تخافي من الحبّ ومن العيش في كنفه. مهنيّاً، يتّسع أفق عملك هذا الأسبوع، حيث الإبداع والنجاح مضمونان. صحّياً، يتملّكك القلق والتوتّر، لذا عليك بالفيتامينات والمأكولات الداعمة للجهاز العصبيّ.

 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

برج السرطان

تحت تأثير كوكب عطارد، تنتابك الرومانسيّة بقوّة، فترين رفيق دربك بصورة باهتة، وقد يشكو من مبالغتك في هذه النظرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيهيّئ لك كوكب الحبّ مفاجآة سارّة – ربّما إعلاناً – يوم السبت. مهنيّاً، تدعم النجوم ملكة التنظيم لديك، ما يسهّل عليك أداءك. صحّياً، يصيبك الأرق على عدّة ليالٍ: ابتعدي عن المنبّهات ونامي على أنغام موسيقىً هادئة.

 

برج الأسد

تُشعِل فيك تأثيرات كوكب الزهرة شغفاً جامحاً، يَعد بأسبوع متّقد برفقة من يحبّه قلبك؛ لكن حذارِ من أن يتخطّى تأثيره إطار حبّكما لشدّة شرارته. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعلو منسوب حظوظك خلال هذا الأسبوع، بفضل تكاتف كوكبَيّ الحبّ والرغبة، الزهرة والمرّيخ، في فلك برجك. مهنيّاً، عليك بذل الجهد لبناء أسس متينة لعملك، من ضمنه بناء علاقات مفيدة، إنّما بدبلوماسيّة ومرونة عليك الاجتهاد لإتقانهما في هذه الفترة. صحّياً، تنصحك النجوم بالراحة وبنمط عيش أكثر هدوءاً.


 

برج العذراء

تسهر النجوم على تأمين التوازن في حياتك الشخصيّة، ما ينعكس على حياتك الزوجيّة مسؤوليّةً والتزاماً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فودّعي الوحدة واستقبلي الحبّ بسحرك الأخّاذ في هذه الفترة. مهنيّاً، تجدين نفسك أمام قرار مهمّ عليك اتّخاذه: استعيني من دون تردّد برأي خبير من الخارج. صحّياً، يمدّك كوكب المرّيخ بكلّ الطاقة؛ لا تستهلكيها دفعةً واحدة، لنتائج أفضل وأسرع.


 

برج الميزان

استمتعي بعلاقتك الزوجيّة هذا الأسبوع من دون طرح تساؤلات وجوديّة واهية أو مقلقة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فإنّه أسبوع اللقاءات بامتياز وفي أجوائها يحلّق الحبّ محمّلاً بالبشائر السارّة. مهنيّاً، العلاقة الجيّدة مع الزملاء أو الشركاء تفضي إلى عمل مثمر؛ تتوالى أفكارك الإبداعيّة، ما عليك سوى ترتيبها للخروج بمفهوم واضح. صحّياً، تنعكس تأثيرات كوكب عطارد على تركيزك وتعرّضك للحوادث.

 

برج العقرب

وداعاً للرتابة ومرحباً بالحركة والتشويق في حياتك الزوجيّة: فرصة لإثراء التواصل بينك وبين رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فمع كوكبَيّ الزهرة والمرّيخ في فلك برجك، تقعين أسيرة الحبّ بملء إرادتك، ويجذبك المفكّرون وأصحاب الكلام البليغ والمعسول. مهنيّاً، تدخلين مرحلة مهمّة في تطوير عملك على المدى البعيد، ويكون من مصلحتك استخدام كلّ خبرتك لهذا الهدف. صحّيّاً، تنعمين بالطاقة والإيجابيّة، انتبهي مع ذلك من الشهيّة المفرطة.

 

برج القوس

يفاجئك رفيق دربك بردود فعل تثير غضبك وتوتّرك، فيما يكون الغرض منها بثّ السرور والمرح في نفسك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاحتمالٌ كبير أن يخبّئ لك كوكب زهرة لقاءً مهمّاً أو إعلاناً رسميّاً. مهنيّاً، لا تنقصك الفرص المميّزة: عليك فقط العمل بجدّيّة وعدم التلهّي بأمور تافهة حتّى تبدعي في مجالك، سواء كان تجاريّاً، فنّيّاً أم فكريّاً. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بالطاقة جسديّاً ومعنويّاً، وتكونين حاضرة لإكمال ما فاتك من نشاطات.

 

برج الجدي

إنّه الاحتفال بذاته في أجوائك الزوجيّة والعاطفيّة: أسبوعٌ مفعم بالمشاعر والأحاسيس يُسجَّل في تاريخ حبّك ورفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحذارِ من تأثيرات كوكب نبتون الموهِمة، حيث قد تخطئين في حكمك على أحد المعجبين. مهنيّاً، يدخل عامل حظّ مهمّ إلى مسار عملك؛ في المقابل، لا تبدي تعارضاً شديداً تجاه زملائك أو رؤسائك. صحّياً، أسبوعٌ مثاليّ للنشاطات الرياضيّة، يدعم خلاله كوكب المشتري جهازك العصبيّ ومناعتك.

 

برج الدلو

يسمح لك كوكب الزهرة بمعالجة المشاكل الزوجيّة التي كنت تعانين منها في الآونة الأخيرة، وذلك بالمواجهة الصادقة وغير الصادمة للطرف الآخر. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تنتهي قصّة حبّ أو يتلاشى أمل ما بعلاقة جدّيّة: دعي كوكب الحبّ يفعل فعله وترقّبي الأحداث الجيّدة. مهنيّاً، ركّزي جهودك باتّجاه إنجاز عملك على رغم الصعوبات التي تعيقك، وسترين نتائج فعّالة في الأسابيع القليلة القادمة. صحّياً، تنبضين بالحيويّة بتأثيرٍ من كوكب المشتري، وقد تتألّقين على حساب الآخرين.

 

برج الحوت

لا تخلو علاقتك الزوجيّة من الشغف، إلّا أنّك تميلين إلى إثارة المشاكل مع شريك حياتك من أقلّ حادثة أو كلمة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فمعجبٌ سرّيّ قد يظهر فجأةً، مرسلاً إليك رسائل رومانسيّة مبطّنة؛ استمتعي! مهنيّاً، يسهّل عليك القمر القيام بمبادرات مهمّة في عملك، شرط اعتماد الاعتدال خلال طروحاتك. صحّياً، تميلين إلى الإصابة بالأرق بسهولة.

 

 

 

إقرئي ايضاً:

الحميات لم تجد نفعاً؟ برجك يوضح لك السبب

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو لن يتوقف عن حبك مهما حصل

مزاجه لا يحتمل؟ لعله ينتمى لهذه الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات