مزاجه لا يحتمل؟ لعله ينتمى لهذه الابراج

 بعض الأشخاص يملكون مزاجاً سيئاً، والعلاقة معهم أي كان نوعها منهكة وأشبه بالسير في حقل للألغام. مزاجهم السيء لا يرتبط بأحداث سيئة أو يوم سيء أو ظرف عكر لهم مزاجهم، فهم يمكنهم وبكل سهولة فقدان أعصابهم والدخول في نوبة غضب. حتى مراحل الهدوء عندهم لا تشبه الهدوء عند الآخرين، إذ أن الطاقة السلبية تلازمهم طوال الوقت.

 

المشكلة مع هذه الفئة هي أنها تجد ما يبرر مزاجها الذي لا يمكن للآخرين إحتماله وتلقي اللوم بشكل عام على الآخرين ولاحقاً على الظروف وعلى الحظ الذي يعاندهم. بالنسبة اليهم هم ليسوا بطباع سيئة ولكن الحياة لم ترحمهم وبالتالي جعلتهم في حالة تأهب دائمة. العلاقة مع هكذا نوعية من الأشخاص عاطفياً منهكة جداً والزواج منهم يعني حياة حافلة بمواجهات متفجرة طوال الوقت.

 

فإن كان مزاجه لا يحتمل فهو بالتأكيد ينتمي لهذه الابراج.

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل رجل ممتع بإستثناء حين يشعر بأنه عليه الدفاع عن نفسه أو حين يتم إستفزازه، والمشكلة هي أنه يظن بأن الغالبية الساحقة من الأفعال التي يقدم عليها الآخر هدفها إستفزازه.
حين يدخل في نوبة غضب أو حين يشعر بأن الاخر يستفزه فإن نوبات غضبه بالفعل  لا حدود له. وبما انه برج ناري فهو عادة لا يمارس أدنى درجات ضبط النفس ولا يجمل كلامه فإن نوبات غضبه تكون مدمرة.

في المقابل الحمل في حالة دائمة من القلق والتوتر وكأنه في صراع مع كل شخص آخر لإثبات التفوق وهذا ما يجعله في حالة من القلق والتوتر سواء كان هناك ما يستدعي هذا التوتر أم لم يكن.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

 

الأسد يتعامل مع نفسه على أنه الملك وهو يتوقع من الآخرين ان يقوموا بمعاملته بالطريقة نفسها. حين لا يحصل البرج هذا على ما يريده فإن نوبات الغضب حاضرة وجاهزة وهي من العيار الثقيل بحكم أن البرج هذا يعشق الدراما.

في الواقع إن صودف تواجدكم في مكان عام وكان الأسد يشعر بالغضب، الإستياء أو كان بمزاج متعكر فهو سيحرص على أن يعرف كل من في المكان بذلك. هناك نقطة هامة تتعلق بمزاج الاسد وهو أنه بالنسبة اليه نوبات الغضب أو الذعر أو الحزن أو اي نوع آخر من المشاعر هي فرصته من أجل أن يكون النجم الذي تنصب عليه كل الانظار. ناهيك عن واقع أن الأسد يعشق صوته، وعليه كلما عبر عن مشاعره بصوت أعلى وأثار ضجة كبيرة كلما كان ذلك أفضل بالنسبة اليه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

 

القوس بشكل عام برج يملك الكثير من الطاقة الإيجابية ولكنه في المقابل يمكنه أن يتحول الى رجل هستيري بطباع حادة جداً ومزاج لا يحتمل. القوس من النوع الذي يدخل في حالة من الهستيريا حين يكون مزاجه سيء، وهذا ما يحدث طوال الوقت وذلك لانه يملك قدرة تحمل «متدنية» جداً وبالتالي غالبية الامور في حياته يمكنها أن تثير إستيائه.

نوبات غضب القوس مرعبة وتقلباته المزاجية سريعة ودائمة، فهو اما سعيد للغاية وبالتالي على الكل الشعر بالسعادة أو حزين وبالتالي على الجميع إختبار الحزن الذي يشعر به، وفي حال غضب فحينها الأفضل الإبتعاد عنه لانه سيدمر كل ما يصادفه.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب أصلاً لا يصنف من الأبراج الممتعة أو التي يعتبر التواجد معها من الامور التي «المفرحة». فهو أصلاً ليس من النوع الذي يجعل الحياة اكثر خفة ومرحاً. العقرب يختزن الكثير من المشاعر الحادة التي يمكن إشعالها بسهولة وبسبب عدم قدرته على الوثوق بالاخرين والتشكيك بنوايا الجميع فإن التقلبات المزاجية حادة وسريعة.

اما نوبات الغضب الخاصة بالعقرب فهو أسطورية.. البرج هذا يجد سعادته حين يشعر بان الاخرين يخافون منه. وعليه فإن المزاج السيء ونوبات الغضب وإثارة إستياء الاخرين هي طريق العقرب للسعادة.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء من الابراج التي تكره كل شيء، وكل شخص. البرج هذا يطلق الاحكام على الجميع وعليه فإن المشاعر السلبية التي يختبرها تجاه الاخرين بسبب مقاربته تلك تظهر وبشكل جلي كل الوقت.
في حال كان الجوزاء يشعر بالغضب فهو سيحرص على إظهار ذلك وبوضوح تام. وحين  يشعر بانه يكره الاخر فهو سيظهره له لانه يجد متعة في إظهار كرهه للاخرين. واحياناً ينسى حدوده ويتجاوز كل الخطوط الحمراء وذلك لانه يشعر بالكثير من المشاعر السلبية التي عليه ان «يرميها» كلها على الاخر.

الجوزاء حتى في حالات السلم لا يمكنه سوى اختبار القلق، فهو برج التوأم وهناك الكثير من الامور التي تحدث داخل عقله وبالتالي هناك نوعين من كل شيء، فرح يقابله حزن، غضب يقابله هدوء، حب يقابله كره والمشكلة انه لا توازن فالكفة ستميل لواحدة من هذه المشاعر.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي بشكل عام متماسك ولكن حين يختبر نوبات الغضب فإن الامر ليس جميلاً على الإطلاق. مزاجية الجدي تأتي من العدم وحين لا تتوقعونها، فهو يقرر بأن الاخر قام بتصرف ما ازعجه وبالتالي فهو يخرج الأسلحة الثقيلة من اجل مواجهة من العيار الثقيل.

تماسك الجدي هو عبارة عن مشاعر مقموعة ولوقت طويلة ولهذا السبب البرج هذا مزاجي، فهناك الكثير من المشاعر السلبية التي تغلي داخله وبشكل دائم. وحين تصبح أكثر من قدرته على التحمل حينها يكون وقت «الإنفجار» الذي لا يحتاج للكثير من الإستفزاز من أجل «جعل» الجدي يظهره. أي تصرف مهما كان بسيطاً يمكنه أن يجعل البرج هذا يفقد صوابه.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج «على الموضة».. ملابسها تثير إعجاب الجميع

هكذا تثيرين إهتمامه من النظرة الأولى.. وفق برجه

أبراج تعاني أكثر من غيرها حين يتحطم قلبها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات