أفضل طريقة لوضع الماسكارا كالمحترفين

الرموش الطويلة والكثيفة تمنح العينين إطلالة مغايرة، فمن خلالها تستطيعين الحكم على المكياج بأكمله، فإذا كانت منفّذة بطريقة احترافيّة فهذا يعني أنّ جميع الخطوات طبّقت بدقّة وذوق رفيعين، أمّا إذا بدت متكتّلة وغير مرتّبة فذلك دليل على أنّ الإطلالة ينقصها الكثير لتبدو متألّقة. خبيرة المكياج Tracey Murphy التي عملت مع الكثير من النجمات وأشرفت على العديد من إطلالات البساط الأحمر تشاركنا خطواتها الثلاث للحصول على رموش جميلة ومثيرة مع الماسكارا.

لا تضع النجمات الماسكارا مباشرة على رموشهنّ كما تفعل الكثيرات، بل هناك بعض القواعد الأساسيّة التي تجعل من رموشكِ تتألّق بالماسكارا.

استخدمي أداة تقويس الرموش

اختاري أداة جيّدة بقوس من السيليكون، وهي خطوة أساسيّة لتوسيع العيون وتمشيط الرموش لتعزيز تقوّسها لاحقاً بفرشاة الماسكارا.

وزّعي الطبقة الأولى من الماسكارا

ابدئي بالشعيرات القصيرة في الزاوية الداخليّة من العين واسحبي الشعيرات إلى الخارج لتوسيع العين. باشري من قاعدة الرموش لتكثيف مظهرها. هذا وتنصح الخبيرة بإضافة الرموش المنفردة بعد توزيع الطبقة الأولى من الماسكارا.

امزجي بين الرموش الطبيعيّة والاصطناعيّة بتوزيع الطبقة الثانية من الماسكارا.

استخدمي السيروم المقاوم للماء

من الضروريّ توزيع طبقة من السيروم أي المصل من أجل تثبيت الماسكارا وتجنّب تسرّبها إلى الخارج وتلطيخ مكياج العيون.

هذه الخطوة اختياريّة، لكنّها رائعة في موسم الصيف والحرّ خاصّة عندما تكون درجة الرطوبة مرتفعة أو إذا كنتِ تتأثّرين من مواقف متعدّدة وتدمع عيناكِ بسرعة.

 

سمات :
أضف تعليقا