6 نصائح يجب عليكِ إتباعها إذا أحببت رجلًا عنيفًا

حينما تقع قلوبنا في الحب لا تفكر أيًا من الرجال ستختار، هل سيكون (الطويل أم القصير، الأبيض أم الأسمر، العنيف أم الهادي)؟.

فكل هذه الأمور شكليات ليس لها علاقة بحسابات القلب، ولكن نظرًا لأن هناك بعض الصفات التي يصعب التعامل معها في الشريك كالعنف، قررنا إرشادكِ إلى بعض النصائح حتى تتصرفين بشكل سليم إذا وقعت في حب رجل عنيف:

أولًا: بمجرد أن تلاحظي غضبه، ابتعدي عنه وعودي إليه عندما يهدأ، ولكن خلال هذا الوقت إياك أن تستفزيه بالكلمات والعبارات التي لن تفيدكِ بشىء سوى إشعال فتيل المشكلة من جديد.

 


 

ابتعدي عنه وعودي عندما يهدأ

 

ثانيًا: إذا كنتِ تعتقدين أن إظهاركِ لضعفكِ وتوتركِ خلال غضبه سيجعله يهدأ، فأنت مُخطئة كُليًا ببساطة شديدة لأن مثل هذه الأشياء ستزيد من حدة غضبه وعصبيته؛ لهذا حافظي جيدًا على أعصابكِ وتجنبي كثرة الكلام.

ثالثًا: في حال أنكِ علمت أن بعض التصرفات كتشابك الأيدي أو تقبيل الجبين تجعل حبيبكِ/ زوجكِ العنيف يهدأ، إذاً سيكون عليكِ فعل هذه الأمور من وقت لآخر، وذلك حتى تساعديه في السيطرة على غضبه.

رابعًا: ضعي في اعتباركِ أن تعاملك مع عصبية حبيبكِ/ زوجكِ وكأنها خصم جاء لينتهككِ خصيصًا لن يأتي بأي نتائج بل سيزيد الوضع سوءًا؛ لذا كوني ذكية في اختيار كلماتكِ، ومهما وصل الأمر بينكما لا تظهري أي ردة فعل أنت متأكّدة أنها ستزيد المشكلة.

 


 

لا تتعاملي مع عصبيته وكأنها عدوكِ الأساسي

 

خامسًا: بما أنه من المعروف علميًا أن الكلمات التي نطلقها بغرض تهدئة من أمامنا أمثال (اهدأ، الأمر لا يستحق) تزيد من إشعال الغضب، يبقى عليكِ استبدالها بـ (ـأدرك أنك على حق، سنفكر سويًا في حل لاتغضب لأني أخاف عليك.. وهكذا).

سادسًا: وأخيرًا تفادي الجدال خاصة مع هذا الرجل؛ لأن من شأن هذا الأمر تأجيج انفعالات حبيبكِ/ زوجكِ بما يضركِ في النهاية.

أضف تعليقا