الكلاسيكيّة والكاجوال تجتمعان في إطلالة الملكة رانيا وابنتها

اكتظ شارع الرينبو بالمارين والزوار، وأما السبب فكان حضور ملكة الأردن رانيا العبدالله مع ابنتها الأميرة إيمان لهذا الشارع المعروف في العاصمة عمّان؛ للقاء أعضاء مجموعة تطوعية، والتجول في حارات ومطاعم المنطقة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لملكة الأردن وصفحتها على إنستغرام صوراً خلال جولتها برفقة الأميرة، وفريق مجموعة «آوت أند أباوت» بإطلالات أنيقة وبسيطة جعلتهما تبدوان غاية في الجمال، وكانت الزيارة بهدف التعرف على أعضاء هذه المجموعة المعروفة بنشاطاتها الفكرية والخيرية.

 

وظهرت الملكة رانيا كعادتها بإطلالة راقية وجذابة تليق بمكانتها، مع كنزة فضفاضة بأكمام طويلة، وياقة عالية وزخرفات على محيط الخصر، بنطال قماش باللون الأسود، حقيبة مربعة الشكل باللون الرمادي، كما اكتفت بوضع مكياج نهاري خفيف مع ترك شعرها منسدلاً ورفعه من الجانبين، وأكملت إطلالتها الرقيقة مع حلقات ناعمة.

 

أما الأميرة إيمان فقد ظهرت بلوك "كاجوال" مع كنزة بيضاء بسيطة وبنطال جينز فاتح، واكتفت بوضع مكياج نهاري بسيط، وبترك شعرها الذهبي منسدلاً كوالدتها تماماً. أما إكسسواراتها فطغى عليها اللوك البسيط مع أساور ذهبية رفيعة وخواتم متوسطة الحجم. وربما تعكس هذه الإطلالة الأنيقة والبسيطة في ذات الوقت شخصية الأميرة الشابة!

 

ونتركك الآن سيدتي مع هذه الصور الملكية؛ لتستوحي منها إطلالاتك في مناسباتك القادمة من الإطلالة الكلاسكية، والإطلالة الشبابية (الكاجول).

أضف تعليقا