آخر موضة حقائب Bucket من عروض خريف 2018 وطرق تنسيقها

تربعت مجددًا حقائب الدلو Bucket bag على عرش الموضة العالمية، فحرصت أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة على إدراجها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة خريف 2018.

شاهدي أحدث الموديلات وتعرفي إلى طرق تنسيقها مع الأزياء.

- قدمت دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen تصميم مميز أستمد فخامته من المزيج اللوني الدافئ الذي ضم الأسود، البرغندي والكاميل، كذلك السوار الفضي الذي يزينه من الأمام أكسبه لمسة فريدة، نسقيه في الصباح مع قميص أبيض وجينز فاتح، وفي المساء مع بلوزة سوداء حريرية وبنطال برغندي.

- أحببنا شنطة شانيل Chanel التي صُمم نصفها من التويد والنصف الأخر بصيحة الجلد المبطن مع سحاب أمامي يتدلى منه الحرفين اللذين يشكلا الشعار الأيقوني للدار الفرنسية، تجرئي وأعتمدي هذة القطعة أثناء النهار ونسقيها مع إطلالة كاجوال بسيطة.

 


 

 Chanel

 

- أعتمدي الحقائب السوداء صغيرة الحجم في المساء، فأختاري بين حقيبة Mother of Pearl المزدانة باللؤلؤ الأبيض وحقيبة نيكول ميلر Nicole Miller المطرزة.

- حظيت حقيبة Mon Tresor من فندي Fendi برواج كبير حيث تسابقت أشهر الفاشينيستا العربيات والعالميات على إعتمادها وتنسيقها بطرق مبتكرة مع إطلالاتهن، نسقيها على طريقتهن إما مع الجينز أو تنورة مكسرة من دون طبعات.

 


 

Fendi

 

- عشاق الألوان الدافئة يمكنهن الإختيار بين الحقيبة الكاميل من ستيلا مكارتني Stella McCartney والحقيبة البنية من توقيع ديريك لام Derek Lam، وكلاهما يتميزان بسهولة تنسيقهما مع مختلف الألوان ولكل الأوقات.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات