أفخم العطور الحديثة لتنثري رائحتك في كل مكان في العيد

إذا كنت من هواة تبديل العطور والتفتيش عن كل ما هو جديد في عالم العطور، فإنت بالتأكيد بحاجة الى الاطلاع على أجدد العطور الصادرة عن الدور العالمية لتختاري منها ما يناسبك. لذلك، اخترنا لك في هذا المقال مجموعة من أحدث العطور المميزة التي تناسب أذواق النساء كافة، لتنتقي منها ما يناسب شخصيتك.

 

Amo Ferragamo: هذا العطر الصادر من Salvatore Ferragamo، يمزج بين نغمات الفانيليا والياسمين والمتّة، وهي نغمات ناعمة وجذابة ستضخ فيه المرح والحيوية. هذا العطر المنعش سينال إعجابك لا سيما إذا كنت من محبات العطور الناعمة والخفيفة.

 

Lady Million Lucky: هذا العطر القديم الجديد  من Paco Rabanne، يرتكز في تركيبته على النغمات الخشبية وروائح الرود والتوت والعسل والبندق، التي تشكل مع بعضها البعض مزيجاً سحرياً آسرياً، سيجعلك تنبضين بالأنوثة والجاذبية.  

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

La Nuit Trésor à la Folie: هذا العطر أصدرته لانكوم بنسخة جديدة ليرضي ذوق المرأة الأنيقة والعصرية، فهو يمزج بين الياسمين والفانيليا والبرغموت والباتشولي والوردة الدمشقية، التي تجسد الحب والرومانسية وتمنحك عبيراً آسراً يدوم طوال النهار.

 

:L’Atelier de Givenchy Encens Divin إنه أحد أفخم العطور وأكثرها أناقة، وهو عطر شرقي بامتياز مخصص للنساء والرجال على حد سواء، فإن كنت من محبات العطور القوية والثقيلة فلا تترددي في استخدامه، فهو يعتمد في تركيبته على النفحات الخشبية والزنجبيل والفلفل الأسود والوردي.

 

 

Miss Dior Huile de Rose: هو عطر منعش بامتياز يرتكز في شكل أساسي على مياه الورد من خلاصة وردة Centifolia. فضلاً عن ذلك، سيعمل هذا العطر على ترطيب بشرتك وتنعيمها ويمنحك رائحة آسرة تدوم طويلاً.

 

 

 

 

إقرئي ايضاً:

عطور عالمية تنعش أيامك وتملؤك حيوية

عطر المرأة بحسب برجها

افضل 4 عطور عالمية لرائحة شعر منعشة وجذابة

أضف تعليقا