موديلات دبل خطوبة ناعمة تناسب صاحبة اليد الصغيرة

كل عروس تريد أن تعتمد خاتم خطوبة فخماً ولافتاً للأنظار، ولكن لابد وأن تختاري تصميماً يناسب يدك أيضاً، حتى تزداد جاذبيته عندما ترتدينه حول إصبعك.

فإذا كنتِ تتمتعين بيد كبيرة وأصابع طويلة، يمكنك اختيار الخواتم بالفصوص الكبيرة، أما صاحبة اليد الصغيرة والأصابع الرفيعة، فيفضل أن تعتمد خواتم بحجم صغير؛ ليتناسب مع شكل يدها.

ومن أبرز موديلات خواتم الخطوبة المناسبة لليد الصغيرة، تلك المرصعة بفص صغير من الألماس في منتصفها، سواء كان بتصميم دائري مثل خاتم دي بيرز Debeers، وخاتم هاري وينستون Harry Winston، أو بتصميم القلب مثل خاتم شوبارد Chopard، أو بتصميم الوردة مثل خاتم فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

 

Van Cleef & Arpels

 

كما أن تصميم الإجاصة من الموديلات الرقيقة والعصرية وتناسب صاحبة اليد الصغيرة إذا كان الفص ضئيلاً، مثل خواتم ميسيكا Messika، شوبارد Chopard، وغراف Graff.

كما قدمت بعض ماركات المجوهرات الشهيرة تصاميم عصرية تناسب العروس التي تبحث عن خاتم خطوبة بسيط، مثل خاتم تيفاني آند كو Tiffany & Co المستوحى من شكل القطّة، وخاتم ميسيكا Messika بحلقة اللماس المفرغة، وخواتم شوبارد بالفصوص المحاطة بالقلوب.

 

Messika

 

وتتناسب أيضاً الخواتم المرصعة بالألماس في الحلقات ومن دون فصوص بارزة في منتصفها مع اليد الصغيرة، مثل خاتم شوميه Chaumet المدبب، خاتم شوبارد Chopard المرصع بالألماس، وخواتم شانيل Chanel بتصميم زهرة الكاميليا.

أضف تعليقا