فساتين زفاف من وحي أحدث إطلالات السجادة الحمراء

لكل فتاة نجمة مفضلة تحب أن تحاكي إطلالاتها؛ حتى في ليلة العرس، ولتبدو العروس متألقة كإطلالات السجادة الحمراء، يمكن أن تستوحي فستان زفافها من جميلات هوليوود في الأحداث والمناسبات العالمية.

طالعي أجمل فساتين النجمات باللون الأبيض على السجادة الحمراء في 2018؛ لتستلهمي منها إطلالة العرس.

 


 

Abigail Spencer

 

إذا كنتِ تفضلين الفستان المنفوش في ليلة الزفاف؛ فيمكن أن تستوحي إطلالتك من النجمة Jaime King، والفستان الأبيض المنفوش بطبقات التول، مع تطريزات ذهبية على الصدر، ويتميز تصميم الـEmpire الذي ارتدته النجمة، بأنه يخفي بروز البطن وامتلاء الأرداف، بفضل تصميمه الذي لا يحدد الخصر أو يبرز المنطقة السفلية من الجسم.

أيضاً ارتدت النجمة كاميلا ألفيز Camila Alves هذا العام فستانًا أبيض منفوشًا، وبدت كأنها عروس في ليلة الزفاف، وتميز الفستان بقصّة الـOff Shoulder الأنثوية الرائجة، مع تنورة من التول المنفوش.

أما إذا كنتِ تفضلين فساتين الزفاف المنفوشة والمزينة بتفاصيل بارزة؛ فلتستلهمي إطلالتك من فستان Abigail Spencer المزود بتفاصيل برّاقة مع تنورة تول منفوشة، وفستان Lindsay Vonn بالقماش الشفاف والمزين بالورود البارزة.

وللعروس التي تميل للفساتين الناعمة والبسيطة في قصتها وتصميمها، نرشح لكِ فساتين مستوحاة من إطلالات مارغوت روبي Margot Robbie، Julianne Hough، ديان كروغر Diane Kruger وفستان فيرا وانغ Vera Wang، إيما روبرتس Emma Roberts وفستان جورجيو أرماني Giorgio Armani، Greta Gerwig وفستان فندي fendi.

أحببنا أيضًا فستان Kate Bosworth الدانتيل الأبيض وتصميمه المبتكر واللافت للأنظار من توقيع Brock Collection.

 

Kate Bosworth in Brock Collection

 

كما يعتبر فستان أنجلينا جولي Angelina Jolie الأبيض من رالف وروسو Ralph & Russo من التصاميم الأخاذة والراقية التي يمكن أن تعتمدها العروس، وتميز بلمسة فاخرة من الريش على الصدر.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف