فساتين بلقيس واسرارها التي تزيد من اشراقة البشرة السمراء

تشتهر النجمة بلقيس فتحي بقوامها الرشيق وبشرتها السمراء وجمال هادئ غير مصطنع؛ مما جعلها واحدة من أكثر النجمات متابعة على إنستقرام ليس فقط لفنها الراقي، ولكن أيضاً لإطلالاتها الفاخرة.

إلى عشاق المطربة اليمنية تحديداً من الشابات، نقدم 5 أسرار تقف خلف أناقة بلقيس فتحي فتحي في مختلف المناسبات.

اقرئي أيضًا : هكذا تنسقين إطلالاتك الصيفية بإحتشام على طريقة مريم سعيد

1- تميل بلقيس في اختياراتها إلى الفساتين البيضاء أو الفضية؛ حيث تألقت بها في أكثر من مناسبة بتوقيع المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali، اللبناني يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وكمال زغيب Kamal Zogheib.

2- كما بدت النجمة الشهيرة في كامل أناقتها بعدد من الفساتين التي حملت تفاصيل لماعة وقد تناغمت بشكل رائع مع لون بشرتها، ونذكر منها الموديل الموقع باسم مايكل سينكو Michael Cinco.

3- ومن أكثر الفساتين التي أضفت لمسة مشرقة وفاخرة على إطلالة بلقيس فتحي تلك المصممة بتدرجات الأحمر الجريء والبرغندي الداكن، وذلك الأخير تألقت به في إحدى حفلاتها من توقيع زينة زكي Zeena Zaki.

 

اقرئي أيضًا : هذه هى أجمل إطلالات العروس وفاء الكيلاني

4- من أهم العوامل التي ساهمت بشكل كبير في نجاح معظم إطلالات بلقيس فتحي هو عدم اقتصار تعاونها على مصمم بعينه، مما أضفى تنوعاً على ستايلها، وجعلها واحدة من أبرز وجوة الموضة في العالم العربي.

5- أيضاً انتقاؤها للقصات التي تناسب قوامها الرفيع والقصير كان من أهم أسرار أناقتها؛ حيث تفضل كل تصميم يضمن لها قواماً ممشوقاً ورشيقاً مثل موديل حورية البحر Mermaid dresses، وأكمام الجرس التي منحتها أكتافاً عريضة كما أنها واحدة من أبرز اتجاهات هذا الصيف.

أضف تعليقا