موديلات تنانير طويلة من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات لإطلالة عيد الأضحى

  • اذا لم تتسوقي بعد لإطلالات عيد الأضحى المبارك، نعرفك اليوم على أحدث إتجاهات موضة التنانير الطويلة والتي جمعناها من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات لتستوحي منها طرق تنسيقها.

    - نسقي التنورة المزدانة باللؤلؤ الأبيض مع بلوزة بيضاء بأكمام الجرس الرائجة، على أن تكون الطرحة من نفس لون التنورة، ولمزيد من الأناقة أنتعلي حذاء Pump أبيض مع كلاتش مطرز، يمكنك التوجه بهذة الإطلالة إلى طلعة مسائية مع الأصدقاء.

     


     

    تنورة مزدانة باللؤلؤ مع بلوزة بأكمام الجرس

     

    - التنانير المشجرة أو المطبعة بالورود أحرصي على تنسيقها مع توبات أو بلايز أحادية اللون ومن دون تطريز حتى لا تفسدي إطلالتك بالتفاصيل المزدحمة، ويفضل أن يكون لون البلوزة حيادي كالأبيض أو الأسود، وأختاري الطرحة والأكسسوارات بأحد ألوان نقوشات التنورة.

    - التنورة البيضاء ستمنحك إطلالة ملائكية هادئة، نسقيها مع قميص أزرق مخطط أو تيشيرت وسترة دنيم قصيرة، ويفضل أن تدعمي هذة الإطلالة بحقيبة بلون جرئ كالأحمر، الأصفر، أو الكاميل المائل للبرتقالي.

    - لاتزال التنورة البليسيه المكسرة مكتسحة ساحة الموضة، أختاريها بخامة لماعة ونسقيها مع توب أسود، وحقيبة كتف سوداء مزدانة بستراس وسلسال ذهبي مثل حقيبة فالنتينو Valentino الشهيرة لإطلالة مسائية أنيقة.

    - تجرئي وأعتمدي التنورة الفضية المزينة بكسرات ضيقة في النهار ونسقيها مع بلوزة مزدانة بكشاكش رقيقة، وأكملي الطلة بطرحة سوداء، وأنتعلي حذاء أبيض مزود بإبزيم يلف الكاحل.

     


     

    تنورة بليسية مع بلوزة بيضاء

     

    - بخلاف التنانير مستقيمة القصة أو ما تعرف بالـ Pencil Skirt، برزت هذا العام التنورة الـ Mermaid، أختاريها باللون الأبيض ولائميها مع بلوزة مونوكروم مطبعة بنقاط البولكا الشهيرة Polka dots، ونسقيها مع صندال أصفر لماع وحقيبة يد مزودة بسوار ذهبي.

    أضف تعليقا