موديلات تنانير طويلة موضة الموسم للمحجبات وطرق تنسيقها

من أحدث إتجاهات الموسم، جلبنا لكِ باقة من التنانير الطويلة التي تناسب الطلة المحتشمة للمحجبات مع نصائح لتنسيقها بأناقة من وحي الفاشينيستا على إنستقرام.

- لإطلالة صيفية مرحة نسقي التنورة الواسعة الموردة Floral Skirt مع بلوزة باللون الوردي المبودر وطرحة نيود.

 


 

تتورة موردة مع بلوزة باج

 

- نسقي تنورة A Line مقفلة بأزرار بالطول مع بلوزة بيضاء واسعة وطويلة لإطلالة محتشمة وأنيقة، وأكملي هذا اللوك بحذاء Pump بالكعب العالي وحقيبة كلاتش سوداء.

- طبقي صيحة التنانير التول وأختاري موديل أسود واسع ونسقيه مع بلوزة بأكمام مزينة بكشاكش، وزيني خصرك بحزام لويس فيتون Louis Vuitton العريض شرط أن يكون من نفس لون التنورة.

- أعتمدي تنورة دانتيل سوداء مع بلوزة سوداء حريرية، ونسقي معها حقيبة مزودة بيد قصيرة، هذة الإطلالة يمكنك التوجه بها لحفل عشاء.

- طبقي صيحتين بقطعة واحدة بإعتماد تنورة مزينة بكسرات ومطبعة بنقشة المربعات مع قميص أبيض، وزيني إطلالتك بحقيبة كتف حمراء، وأنتعلي Slippers نيود.

- نسقي تنورة Pencil مطبعة مع بلوزة حريرية سيمون مع حذاء وحقيبة كتف نيود وزيني رأسك بطرحة بيضاء ينسدل أحد أطرافها من الأمام.

 


 

تنورة مطبعة مع بلوزة سيمون

 

- لاتزال صيحة الأزياء البراقة مهيمنة على ساحة الموضة، طبقيها بإعتماد تنورة مكسرة باج لماعة على هيئة طبقات مع قميص أو بلوزة بيضاء، وأعتمري طرحة سوداء، وأنتعلي حذاء مزود بسوار يزين الكاحل.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات