تنانير طويلة للمحجبات موضة أنثوية محتشمة في شتاء 2018

بتصاميم مميزة يغلفها مزيج من الأنوثة والإحتشام، أبتكرت أشهر الماركات العالمية باقة رائعة من التنانير الطويلة التي تلائم المحجبات، رصدنا لكِ منها 10 موديلات تمثل خلاصة صيحات ما قبل خريف 2017، طالعيها وتعرفي على نصائح لتنسيقها بأناقة.

- غالباً ما تعاني المحجبة من عدم قدرتها على إعتماد الكنزات الصوف القصيرة، وتتردد في إقتنائها ولكن بتنسيقها مع تنورة ماكسي فضفاضة كما في تصاميم جورجيو أرمانيGiorgio Armani ستلائم أسلوبك المحتشم، فقط أحرصي على أن تختاري قطعتان بألوان متناغمة على أن تكون طرحة الشعر بلون إحدى القطعتين أو بلون محايد كالأبيض أو الأسود.

- السترة الطويلة التي تغطي بداية الوركين نسقيها مع تنورة بليسيه على طريقة عارضة ماركة روشاس Rochas، وأدعمي إطلالاتك بحزام أنيق مزود بأكسسوار مميز.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات موضة خريف 2017 وأسرار تنسيقها بأناقة

- يمكنك تنسيق تنورة ماكسي بقصة غير ملاصقة للقوام مع كنزة قصيرة منسدلة الأكمام وشيميز أبيض لإطلالة نهارية مميزة من وحي ستايل عارضة Delpozo وهنا يمكنك إكمال اللوك بحقيبة وبوط بلون الكاميل.

- الطبعات ذو الألوان الصارخة مثل تصميم ماري كاترانتزو Mary Katrantzou من أبرز إتجاهات هذا الموسم، أعتمدي تنورة بهذا النمط الجرئ ونسقيها مع تيشيرت أبيض وجاكيت جينز قصير بالكاد يصل لخصر التنورة.

- الأزرق بكل تدرجاته موضة خريف 2017 أختاري تنورة بهذا اللون المميز مثل موديل أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta المصمم بكسرات البليسيه وزينيها بحزام عريض بلون صريح مثل الأخضر، بلوزة بيضاء وسترة جلد سوداء.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات عملية للجامعة

- يبدو أن التنورة البليسية هى نجمة هذا الموسم بلا منازع شاهديها بتوقيع ستيلا جينStella Jean، كريستيان ديور Christian Dior، وفندي Fendi، وهذة الأخيرة لفتتنا باللوك الذي أختارته للعارضة حيث ظهرت بتنورة بلون جملي مائل للبرتقالي مع سويت شيرت باج مزدان بتطريزات من نفس لون التنورة، والتي لم يغطي طولها الكاحل وبالتالي أنتِ تحتاجين إلى بوط متوسط الطول لتناسب حجابك.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات