أنجلينا جولي تتهم براد بيت بعدم الإنفاق على أطفاله، والأخير يرد: "أنت كاذبة"

يبدو أن الأمور تزداد اشتعالاً بين النجمين براد بيت وأنجلينا جولى، فى قضية حضانة الأطفال؛ فبعد المعركة القضائية التى نشبت بينهما خلال الأيام القليلة الماضية؛ فإن أنجلينا تريد الآن إنهاء علاقتها تمامًا بـ"براد بيت"؛ حيث تقدمت جولي بطلب الطلاق أواخر عام 2016 وفقًا لموقع "ET".

وذكر الموقع أن أنجلينا تريد أن يكون كل شيء مستقيمًا وعادلاً، وأن تمضي الأمور قدمًا؛ حيث ينصب كل تركيزها الرئيسي حاليًا على مشاركة براد فى رعاية أطفالها.

ووفقًا للموقع؛ فإن أنجلينا توقفت عن العمل لمدة عام ونصف لرعاية أطفالها، وهي الآن تعود إلى العمل فقط لتسديد ثمن المنزل الذي كانت في حاجة إلى شرائه.

من جهة أخرى، تصدر اسم براد وأنجلينا عناوين الصحف خلال الأيام الماضية؛ حيث رفعت الأولى يوم الثلاثاء الماضي دعوى للمحكمة تدعي فيها أن براد لا يدفع مبلغًا كافيًا للأطفال، ورد عليها براد؛ حيث قال إنه دفع منذ الانفصال مبلغ 9 مليون دولار، واتهمها بالكذب ومحاولة تضليل الإعلام.

وجاء في الوثائق التي قدمها محامو براد بيت، أنه أعطاها في وقت سابق مبلغ 8 مليون لشراء المسكن الذي تقيم فيه حاليًا مع أطفالهما، ودفع أكثر من 1.3 مليون دولار في شكل فواتير لصالح الأطفال.

أضف تعليقا