مطعم "هيكينا" في فندق "لابيتا" يضفي أجواءً مميزةً على عطلة نهاية الأسبوع خلال الصيف

أطلق منتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس أوتوجراف كولكشن مجموعة من العروض الفريدة خلال فصل الصيف، ليمنح رواده فرصة مميزة  للاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء، ولتناول أشهى المأكولات المحضرة في مطعم "هيكينا" الذي يوفر لزواره كل يوم جمعة برانش خاص يضم مجموعة من الخيارات التي تجمع بين المذاق الرائع والمكونات الطبيعية.

 

يستقطب مطعم "هيكينا" في فندق "لابيتا" عشاق ومحبي النكهات الفريدة، يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرًا إلى 4 عصرًا لخوض تجربة "البرنش" التي تأخذ زوار المطعم في رحلة بين مجموعة من محطات الطهي المباشر التي تتضمن ألذ الأطباق كالسبرينج رولز، وطبق "كوو سوي" إضافة إلى النودلز المحضر يدويًا مع الإضافات المختارة، وطبق اللحم المشوي على الطريقة الإندونيسية مع الصلصات الخاصة، إضافة إلى الأطباق التايلاندية والماليزية. كما ويوفر المطعم ركن خاص بالمقبلات المحضرة بأيدي أمهر الطهاة.

 

ولعشاق الحلويات تم تخصيص ركن خاص يضم حلويات شرق آسيوية مع التوست الخاص بمطعم "هيكينا"، والكعك اللذيذ المحضر على البخار الساخن، ولمحبي الشوكولا يقدم المطعم نافورة الشوكولا اللذيذة لتضفي مزيداً من التشويق على برنش مطعم "هيكينا".

 

هذا ويشمل العرض تناول ألذ الأطباق في مطعم "هيكينا" ودخول مجاني للمسبح طوال اليوم مع مناشف خاصة بفندق لابيتا، وليقضي الأطفال أمتع الأوقات يمكنهم الدخول لصالة الألعاب مجاناً من الساعة 1 ظهرًا إلى 4 عصرًا.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم