موديلات فساتين خطوبة باللون الأصفر 2018

على الرغم من الجاذبية الخاصة في هذا اللون، ولكنه لا ينال حقه من قِبل النساء، وخاصة في حفلات الخطوبة، فلا ترجح كثير من الفتيات ارتداء اللون الأصفر.

ولكن بعد أن أصبح صيحة رائجة في عالم الموضة، وخاصة فساتين السهرة التي يقدمها أشهر المصممين، استعاد اللون الأصفر مكانته من جديد.

 

Tony Ward

 

إنها فرصتك لتكوني مميزة وتختاري لونًا جريئًا ولافتًا لم تعتمده أخريات في حفلات خطوبتهن.

وتتنوع درجات اللون الأصفر الرائجة في عام 2018، ولكن الدرجة الفاتحة والناعمة هي الأبرز في الفساتين، فتتميز برقتها ورومانسيتها، مثل فساتين طوني ورد Tony Ward، رالف وروسو Ralph & Russo، والفستان القصير من جورج شقرا Georges Chakra.

كذلك قدم بعض المصممين فساتين منفوشة باللون الأصفر، سواء بطبقات التول مثل فساتين Annakiki ،Azzi and Osta، وجيامباتيستا فاللي Giambattista Valli، أو بقماش الستان الفاخر مثل فستان Carla Ruiz، وفستان كريستيان سيريانو Christian Siriano.

 

Annakiki

 

أيضًا قدمت بعض الماركات فساتين خطوبة باللون الأصفر ذات تصاميم بسيطة، سواء كانت عمودية أو واسعة قليلاً من أسفل، والتي تزينت بالورود لتناسب حفلات الصيف، مثل فستان إيلي صعب Elie Saab بالقماش الشفّاف، والفستان الـStrapless من Carmen Marc.

ومع فساتين الخطوبة باللون الأصفر، يمكن أن تعتمدي حذاء باللون الأبيض أو اللون الفضي، كما يمكنكِ ارتداء صندل أصفر في حفلات الخطوبة النهارية أو بالأماكن المفتوحة.

أضف تعليقا