فساتين خطوبة فخمة بوحي من أحلام لإخفاء عيوب الجسم

للعروس التي تبحث عن إطلالة فخمة ومبهرة في يوم الخطوبة، استوحي ثوبك من فساتين أحلام التي ارتدتها في المناسبات والحفلات المختلفة.

وتتميز فساتين أحلام، بأنها تخفي عيوب الجسم، مثل: بروز البطن، وامتلاء الذراعين والأرداف، كما أنها محتشمة وتليق بذوق المرأة العربية، ويمكن أن ترتديها العروس المحجبة.

تميل أحلام لارتداء فساتين الزفاف بالألوان الناعمة، مثل اللون الأبيض، وكذلك ألوان الباستيل كالوردي والأصفر والأزرق الفاتح، وهي ألوان مثالية لفستان الخطوبة.

 


 

 

كما تختار أحلام الفساتين المطرزة والمرصعة بالفصوص البرّاقة، التي يبدو عليها الفخامة، كذلك اعتمدت فستانًا أزرق مغطىً بالريش في أكمامه الطويلة؛ مما أضاف لمسة فاخرة للتصميم.

إن كنتِ تملكين خصرًا نحيلاً؛ فيمكن ارتداء فستان بحزام حول الخصر على طريقة أحلام، وخاصةً الأحزمة بالألوان المعدنية المتناسقة مع الفستان، أو المرصعة بالفصوص البرّاقة.

ولإخفاء عيوب الجسم، يمكن أن تستلهمي التصميم من فساتين أحلام بالقصّة المستقيمة أو الـA Line أو الـEmpire التي تتسع من أسفل الصدر؛ فهذه التصاميم تساعد في عدم بروز البطن.

أما إذا أردتِ تصميمًا يخفي الأرداف؛ فلتختاري الموديلات بالتنانير المنفوشة، أو ذات الطبقات متدرجة الأطوال، ويمكن أن تكون الطبقة الخارجية من الفستان شفافة وبتصميم واسع.

 


 

 

كما أن الفساتين بالأكمام الطويلة، ستساعد في إخفاء امتلاء الذراعين؛ حيث ارتدت أحلام العديد من الفساتين بالأكمام، والتي يمكن أن تعتمدها العروس المحجبة.

ولإخفاء الصدر الكبير، اعتمدي فستانًا بقبّة الـV مثل الفستان الأزرق الفاتح الذي ارتدته أحلام من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

 


 

 

ومن التصاميم الرائجة التي ارتدتها أحلام، الفساتين بالقصّة العمودية أو الواسعة قليلاً، والمزودة بتنورة إضافية قابلة للفصل؛ فهذا التصميم يمنحك إطلالة ملكية راقية.

أضف تعليقا