فساتين زفاف محتشمة للمحجبات بوحي من الفاشينيستا

أصبحت فساتين الزفاف الناعمة والبسيطة توجهًا رائجًا في عالم الموضة، بعيدًا عن التكلف والمبالغة، خاصةً بعد انتشار حفلات الزفاف النهارية، وفي الأماكن المفتوحة، والتي لا تحبذها الكثير من النجمات والمشاهير أيضًا.

ولذلك فيمكنكِ أن تستوحي تصميم ثوب الزفاف من تصاميم الفساتين البسيطة باللون الأبيض، والتي ترتديها الفاشينيستا في مختلف المناسبات، لتحصلي على إطلالة محتشمة وناعمة في نفس الوقت.

 

Mariam Mohamed

 

ومن التصاميم المميزة التي يمكن ارتداؤها، الفساتين بقصّة الـA Line، والتي تساعد على إخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم، مثل بروز البطن والأرداف، كالفساتين التي ارتدتها كل من زينب حمود Zeinab Hammoud، مريم محمد Mariam Mohamed، ولينا أسعد Leena Asaad باختلاف تصاميمها.

كما أن الفساتين بالقصّات العمودية أو الواسعة قليلاً من أسفل، مع لمسات بسيطة من الكشاكش على الأكمام، ستمنحك إطلالة عصرية وبسيطة، مثل فستان الفاشينيستا الأردنية روزا Roza على السجادة الحمراء، وكذلك الفستان البسيط الذي ارتدته الفاشينيستا أمية زين Omaya Zein.

ويمكن أن يكون الفستان مكونًا من طبقتين أو أكثر، فتنسدل الطبقة الأولى في القطعة الفوقية مع تنورة طويلة، مثل فستان دينا طوكيو، أو تكون الطبقات متدرجة الأطوال في التنورة مثل فساتين صوفيا غودسون Saufeeya Goodson وفاطمة حسام Fatma Hussam.

 

Fatma Hussam

 

وتتميز هذه الفساتين بإمكانية ارتدائها مرّة أخرى بعد العرس، مع إضافة لمسات تساعد على تجديدها، مثل ارتداء إكسسوارات بألوان حيوية.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف