مكياج رؤى الصبان... جمال ونعومة وهدوء

لطالما تميزت رؤى الصبان، الممثلة والمذيعة الإماراتية بإطلالاتها الهادئة والجذابة، التي لفتت الأنظار إليها بشكل كبير، وتحديداً في ما يتعلق بمكياجها. إذ إنها دائماً ما تعتمد المكياج الهادئ والناعم الذي يبرز مكامن الجمال في وجهها، مع الحفاظ قدر الإمكان على جمالها الطبيعي.

في ما يلي، تعرفي الى أسرار جمال مكياج رؤى الصبان، التي دائماً ما تبتعد عن المكياج الصاخب والمبالغ فيه.

 

مكياج عيون رؤى الصبان

تولي رؤى الصبان أهمية خاصة لمكياج العينين، إذ دائماً ما تركز على إبراز جمالهما بطريقة جذابة وناعمة، إذ إنها تعتمد على الظلال الخفيفة والفاتحة، وتحديد الجفون العليا بالآيلاينر الأسود، كما أنها لا تستغني إطلاقاً عن الرموش الطويلة والكثيفة، لما لها من تأثير كبير على تعزيز وسع العينين وحجمهما.

 

رؤى  الصبان

 

أحمر شفاه رؤى الصبان

دائماً ما تستخدم رؤى الصبان أحمر الشفاه بألوانه المتعددة، بحيث تبرز جمال شفتيها بطريقة أنيقة وجذابة، كما أنها تختار إطلالات متنوعة، فأحياناً تستخدم أحمر الشفاه اللامع، وفي أحيان أخرى تعتمد أحمر الشفاه الناشف أو المات. أما في ما يخص الألوان، فكثيراً ما تختار رؤى الصبان أحمر الشفاه الزهري والخوخي والوردي  بدرجاته،  إضافة الى أحمر الشفاه الكلاسيكي بدرجات الكشمير، والنيود بدرجات البيج والوردي.

 

البلاش الوردي

تتمتع رؤى الصبان ببشرة خالية من الشوائب والعيوب، وهذا ما تؤكده صورها الكثيرة من دون مكياج، بالتالي هي لا تحتاج الى الكثير من الفاونديشن ومخفي العيوب، إلا أنها تركز دائماً على استخدام البلاش الوردي، لإضاءة وجهها ولإضفاء الجاذبية والسحر على إطلالتها.

أضف تعليقا