حقيقة زواج الإعلامية سلمى الشماع من زوج الراحلة فاتن حمامة

أثار الإعلامي أحمد عبدون حالة من الجدل الشديد عقب إعلانه خبر زواج الإعلامية سلمى الشماع من الدكتور محمد عبدالوهاب زوج النجمة الراحلة فاتن حمامة، وحرص عبدون من خلال شاشة برنامجه «عم يتساءلون» على تهنئة الشماع وزوجها، وطالب جمهوره ومتابعيه بعدم التعليق على مسألة السن لأنهما لم يرتكبا أي جرم.

اقرئي أيضًا : نقل فنان مصري للعناية المركزة في حالة حرجة بعد إصابته بجلطة في القلب

من جانبها نفت سلمى الشماع الخبر في تصريحات صحفية مؤكدة أنه لم يحدث، وأضافت عندما أتزوج سأعلن الأمر للجميع، لكن ليس هناك ما يربطني بالدكتور محمد عبدالوهاب زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

الجدير بالذكر أن سلمى الشماع هي مذيعة مصرية، تخصصت في تقديم برامج المنوعات، ومن أشهر برامجها برنامج (زوووم) الذى كان يذاع في فترة الثمانينات والتسعينات، وكان يتناول الكثير من أخبار الفن، وبعد ذلك أصبحت رئيسة قناة النيل للمنوعات (من ضمن قنوات النيل المتخصصة)، وفاز برنامجها (زوووم) بجائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون.

اقرئي أيضًا : صورة لإليسا مع ميسي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وقد تخرجت سلمى الشماع في كلية الآداب قسم صحافة وبدأت حياتها كصحفية في جريدة الأهرام. وكان أول ظهورها على التلفزيون في برنامج «النادي الدولي» مع الفنان سمير صبري وفريدة الزمر، وعملت الشماع بعد ذلك في إذاعة مونت كارلو عدة سنوات وكانت مسئولة الفترة المسائية، وقدمت خلال هذه الفترة مجموعة من البرامج الهامة من بينها «كشكول، وذاكرة السينما، وصديق من أفريقيا، وعالم الجاز، والموسيقى للجميع، وزوم».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب