صورة لإليسا مع ميسي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

استطاعت النجمة اللبنانية إليسا إثارة الجدل حولها من جديد عقب نشر صورة لها بصحبة النجم الأرجنتيني لوينيل ميسي، التي التقطته في حفل زفاف نجم برشلونة الإسباني السابق فبريجاس من اللبنانية دانيلا سمعان، الذي أقيم في مدينة بيزا الإسبانية، التي تقضي بها إليسا إجازة الصيف.

جمهور إليسا أشاد كثيرًا بالصور التي تنشرها إليسا بصحبة ميسي، ويتساءل الكثيرون من متابعي إليسا عن ميسي وعلاقتها به، ولكنها لم تقم بالرد على أي من متابعيها.

 

صورة إليسا وميسي 

 

وقد احتفلت إليسا الأسبوع الماضي بطرح ألبومها الجديد «إلي كل اللي بيحبوني»، والتي تعاونت من خلاله مع مجموعة كبيرة من مؤلفي وملحني الوطن العربي، واستطاع الألبوم خلال الفترة القصيرة التي طُرح بها أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، وكان حديث الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه يضم 17 أغنية من بينها أغنية «وحشتوني» للراحلة وردة.

اقرئي أيضًا : على طريقة محمد رمضان.. جومانا مراد تستعرض سيارتها الفارهة

ومن المفترض أن تعود إليسا إلي بيروت خلال الفترات المقبلة لتصوير إحدى أغنيات ألبومها الجديد، التي لم تستقر عليها حتى الآن، ولكنها ستستفتي جمهورها لاختيار أحب الأغاني لقلبهم لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، كما تستعد أيضًا لموسم جديد من برنامج ذا فويس، التي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الماضي، بجانب أحلام ومحمد حماقي والنجم العراقي كاظم الساهر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب