7 نصائح جمالية غريبة لم تسمعي بها من قبل

مع ارتكاب الكثيرات لبعض الأخطاء الفادحة كتجفيف الوجه بشكل قاسي أو حتى عدم تناول كميات كافية من المياه، ظهرت الحاجة إلى ضرورة الالتزام بالعديد من النصائح الجمالية لضمان الحصول على إطلالة مثالية في كل يوم.

ولكن أيًا منهم، فما أكثر هذه النصائح التي لا يأتي معظمها بأي نتائج مرضية.

وفقًا لخبراء التجميل، هناك مجموعة من النصائح الجمالية الغريبة ينبغي عليكِ الالتزام بها حتى تضمنين مظهرًا جذابًا.. والآن دعينا نعرفكِ عليها:

أولًا: بما أن بشراتنا تكون أشبه بالزجاج الرقيق، ينبغي عليكِ التعامل معها بمنتهى النّعومة والاهتمام التي تصل إلى حد أنكِ عندما تغسلين وجهكِ، يفضل تجفّفيه بمناديل ورقيّة بدلًا من المنشفة.

 


 

التعامل بنعومة مع البشرة

 

ثانيًا: أما بالنسبة لبثور الوجه، فضعي عليها القليل من معجون الأسنان حتى يمتص الدهون من داخلها ويجففها، ثم اتركيها لمدة ربع ساعة، واغسلي وجهكِ بعد ذلك بالماء الدافئ.

ثالثًا: حاولي على قدر الإمكان أن تنامي بلا وسادة منعًا لظهور التجاعيد، حيث إنّ الجاذبيّة ستجعل وجهكِ مستويًا للأسفل، وليلة بعد ليلة، ستلاحظين بأنّكِ والجاذبية، قد انتصرتما معًا على التجاعيد.

رابعًا: لبشرة لامعة ومشدودة، افصلي بياض البيض عن الأصفر، واخفقيه جيدًا حتى يَرغي، ثمّ افرديه على وجهكِ وانتظري فترة قبل أن تقومي بعمل اختبار الابتسامة الذي يعني أنّ الماسك قد جفّ وحان وقت إزالته.

 


 

بياض البيض لبشرة مشدودة

 

وهنا اغسلي وجهكِ بماءٍ دافئ، ثم جفّفيه ورشِّي بعض ماء الورد، ودللّيه بكريم مغذٍ.

خامسًا: فيما يتعلق بالرموش، ننصحكِ فقط وضع الفازلين على أطرافها وبذلك ستحصلين على رموش لامعة وجذابة وقوية.

سادسًا: بخصوص كريمات الوجه المعالجة لمنطقة العينين يفضل الاحتفاظ بها في الثلاجة؛ وذلك لأنّ الكريمات الباردة ستساعدكِ على التخلّص من الانتفاخ حول العينين، ومن الوجه بشكل عام.

سابعًا وأخيرًا: عندما تنتهين من الاستحمام، قومي بتنشّيف شعركِ قليلًا بالمنشفة، حتى تُزيلي ما تبقى من الماءِ عليه، ثمّ لفّيه بعد ذلك بمنديل "شال" من الحرير، وعندما يجفّ ستجدين بأنّ شعركِ لامع، وناعم كالحرير.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة