للبشرة الدهنية نصائح جمالية ثمينة من كندال جينر

تعرّفي إلى أسرار كندال جينير Kendall Jenner الجماليّة، هي بمثابة طقوس تعلّمتها من والدتها منذ الصغر وما زالت تعتمدها إلى اليوم من أجل أن تحافظ على جمالها، أناقتها ورشاقتها.

1.النظام الغذائيّ الغنيّ بالفيتامينات


 

بالرغم من أنّ Kendall Jenner تتيح لنفسها بتناول البيتزا المفضّلة لديها مع صديقاتها وأختها الصغرى Kylie ، إلّا أنّها في الوقت نفسه تولي اهتماماً بالغاً بنظامها الغذائيّ الذي تحرص على تضمينه الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات لتحافظ على رشاقتها ونضارة بشرتها، خاصّة في الفترة التي تسبق أيّ إطلالة لها في العلن وفي المناسبات الكبرى.

2.لا لتشذيب الحواجب

نادراً ما تعبث بشكل حاجبيها، فقد كشفت أنّها في سنّ الـ 14 عمدت إلى تشذيبهما، فكانت نصيحة أخواتها بألّا تعيد الكرّة ولتتركهما على طبيعتهما، وامتثلت للنصيحة منذ ذلك الحين.

3.البثور

تعاني Kendall Jenner من مشكلة البثور في سنّ مبكرة، ما يضطرّها للخضوع لعلاجات متطوّرة من أجل التخلّص منها، كما أنّها تحرص على عدم العبث بها بناءً على نصيحة أختها Kim Kardashian.

4.النوم
امتنعت مؤخّراً عن المشاركة في أسابيع الموضة في لندن، ميلان وباريس، بالرغم من أنّها تتوق دوماً لذلك، والسبب بعض الاضطّرابات النفسيّة التي كانت تعاني منها في الآونة الأخيرة والتي حالت دون حصولها على قسط كافٍ من النوم يوميّاً، إلّا أنّها سرعان ما امتثلت للشفاء وشاركت بعض الدور في نيويورك واستعادت نظامها في النوم لساعات لا تقلّ عن 8 يوميّاً، كما تحرص على أن تكون الوسادة بغطاء حريريّ لتقي بشرتها من التجاعيد.



 

5.الامتناع عن الأبيضين
تحذّر Kris Jenner والدة Kendall ابنتها من تناول السكّر والملح، لأنّهما السببان الرئيسيّان لجميع مشاكل البشرة، نتيجة الاضطّراب الذي يحدثانه في الوظائف الحيويّة للجسم ، ما يؤدّي إلى احتقان مسامّ البشرة وظهور البثور على سطحها، وهي المشكلة التي تعاني منها Kendall، لذا تقلّل من تناول السكريّات والأطعمة المالحة قدر المستطاع للحفاظ على نضارة بشرتها ورشاقتها.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة