ميراي دانير ومارت يازيجي أوغلو بطلا مسلسل مسلسل «لتر من الدموع»

وافق النجمان ميراي دانير ومارت يازيجي أوغلو على بطولة مسلسل «لتر من الدموع»، إخراج سرحان شاهين، وهو المسلسل المقرر عرضه في الموسم الدرامي الجديد.

وكانت الممثلة الشابة ميراي دانير قد تلقت منذ فترة عرضًا من شركة Mf Yapim للإنتاج؛ لبطولة مسلسل «لتر واحد من الدموع» الذي يتم التجهيز له حاليًا، بعد الانتهاء من كتابته، ولم تبدِ وقتها موافقتها النهائية.

يذكر أن مسلسل «لتر من الدموع» مأخوذة قصته عن المسلسل الياباني الذي يحمل الاسم ذاته، والذي حقق نسبة مشاهدة قياسية في اليابان.

المسلسل الياباني كان مكونًا من 11 حلقة، وهو من إنتاج شركة «فوجي نيتورك»، وتدور أحداثه حول طالبة عمرها 15 عامًا، تعاني من مرض الضمور في الأعضاء، وتحارب للبقاء صامدة في الحياة.

يشار إلى أن مارت اشتهر كواحد من نجوم تركيا الشباب؛ بعد مشاركته في عدد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات كبيرة، أشهرها دور «باران» في مسلسل «كاراغول»، أما ميراي فكانت بدايتها من خلال الإعلانات التجارية، ومن أهم أعمالها «المد والجزر» و«أنت وطني»، وحصلت على العديدة من الجوائز في تركيا، وكان أهمها جائزة «الفراشة الذهبية»، ومعظم جوائزها كانت عن دور «هلال» في مسلسل «أنت وطني»، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وكان كارت تعريفها بالجمهور العربي.

أضف تعليقا