المسلسل التركي "موسم الكرز" مدبلجاً على MBC4

  صراع القلب والعقل عند فتاة طموحة، تحلم بأن تصبح مصممة أزياء عالميّة في الدراما التركيّة المدبلجة "موسم الكرز" على  MBC4. يعتبر المسلسل من الأعمال الرومانسيّة التي حقّقت أعلى نسب المشاهدة ضمن سباق المسلسلات في تركيا، كما كان حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي. ويطرح قصّة نور، وهي طالبة جامعية تخطّط لأن تتحوّل إلى مصممة أزياء عالمية.

 

اقرئي أيضاً: بالصور: كيفانش تاتليتوغ وعروسه بعد انتهاء شهر العسل

 

تنطلق الحكاية عندما تكتشف "نور" بأنها تحب "مجد"، شقيق أعز صديقاتها منذ نعومة أظافرها، من دون أن تخبره بذلك. ويمنعها من التقرّب منه فكرة أن الأخير مرتبط بفتاة أخرى. وفي المجال العملي، يمد "إياد" وهو صديق "مجد" الحميم، يد المساعدة إلى "نور"، وهو أيضاً ابن إحدى مصممات الأزياء الشهيرات اللواتي تراها "نور" نموذجاً يحتذى. ولأن "إياد" هو زير نساء، يبدأ بمواعدة "نور" التي تريد أن تهرب من مشاعرها تجاه "مجد" من خلال إقناع نفسها بأنها تحب شاباً آخراً. ومع مرور الوقت، تختلط الأمور عند "إياد" بعدما توطدت علاقته بحبيبته المزعومة، فهل يقعان فعلاً في حب بعضهما، أم سيعي "مجد" أن فتاة أحلامه كانت أمام ناظريه وتأخر اكتشافه لها؟

 

اقرئي أيضاً: التركي خالد أرغنش يسحر الجم البحريني بغنائههور

§         تُعرض الدراما التركية المدبلجة "موسم الكرز" على MBC4، اعتباراً من 20 آذار/مارس 2016، من الأحد إلى الخميس، الساعة 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.

أضف تعليقا