ميراي دانير توافق على بطولة مسلسل «لتر واحد من الدموع»

تلقت الممثلة الشابة ميراي دانير عرضاً من شركة Mf Yapim للإنتاج على أن تقوم ببطولة مسلسل «لتر واحد من الدموع» الذي يتم التجهيز له حالياً بعدد الانتهاء من كتابته.

من جانبها أبدت ميراي موافقتها المبدئية على الفكرة وتقوم حالياً بقراءة السيناريو لإبداء رأيها النهائي إن كانت ستوافق على البطولة أم لا؟.

ميراي دانير إحدى أهم ممثلات تركيا الشابات الصاعدات ولدت بإسطنبول بتركيا ودخلت عالم التمثيل وهي في السابعة من عمرها، بدأت كممثلة طفلة درست التشيلو والبيانو وساز، وظهرت بعدها بعدد من الإعلانات التجارية ومن أهم أعمالها المد والجزر وأنت وطني، وحصلت ميراي على العديدة من الجوائز في تركيا، وكان أهمها جائزة الفراشة الذهبية ومعظم جوائزها كانت عن دور «هلال» في مسلسل أنت وطني، والذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً وكان كارت تعريفها بالجمهور العربي.

يذكر أن مسلسل لتر من الدموع مأخوذة قصته عن المسلسل الياباني الذي يحمل الاسم ذاته والذي حقق نسبة مشاهدة قياسية في اليابان.

المسلسل الياباني كان مكوناً من 11 حلقة وهو من إنتاج شركة فوجي نيتورك، وتدور أحداثه حول طالبة عمرها 15 عاماً تعاني من مرض الضمور في الأعضاء، وتحارب للبقاء صامدة في الحياة.

أضف تعليقا